24option شركة فوركس ليست مرخصة ولا موثوقة احترس عزيزي المستثمر

0 40

24option هي شركه تحتال على العملاء الذين يستثمرون اموالهم فيها بحجة المضاربة في مجال الفوركس و تداول الاسهم والعملات الحقيقية والرقمية كالبيتكوين، اذا رأيت احد الاعلانات الترويجية لهذه الشركة ستقع في وهم كبير بانها شركه رائده في مجال الاعمال المالية والتداول والوساطة وشراء وبيع الاسهم والاصول والعملات، وانها شركه مرخصه وتمتلك وثائق قانونيه و تراخيص من الهيئات المالية وأن لها مقرات في دول عربية واجنبيه، بالإضافة الى انها تحقق تدريبات على التداول رائعة ومميزه من موظفي الشركة.

 

خطة النصب على المستثمرين:

اذا صدقت هذه الأكاذيب وقمت بتسجيل بياناتك في الشركة ستحصل على حساب وهمي بها، وستقوم الشركة بتعيين احد افراد العصابة ليحاصرك من كل طريق ويتولى بنفسه عمليه النصب وسرقة اموالك  منك لأخر دولار، يقوم هذا المستشار بإقناعك ان تحول الاموال الى حسابات الشركة من اجل التداول في عمليات شراء تحقق ارباح على حد زعمه، وبعدها يقنعك بان الصفقة بالفعل حققت نجاحاً كبيرا ويوميا  يطلب منك مدير الحساب  تحويل الاموال الجديدة الى حساب الشركة.

 

عندما تكتشف نصب شركة الفوركس:

24option تستنزف اموالك وعندا تشك في الامر و تبدا في طلب سحب الاموال الخاصة بك حينها تبدا الشركة ومدير الحساب الخاص بك في تلفيق عدد كبير من القصص الكاذبة والوهمية لكي لا تستطيع سحب اموالك منها ويتم تغيير المعاملة الذي كنت تحصل عليها الى معامله سيئة وتجاهل مكالماتك ورسائلك بعدها يتم تجميد حساباتك من الشركة وتصفيرها ولا تستطيع رد الأموال مره اخرى منها.

 

وهذه الخطة تسري على جميع المستثمرين الداخلين الى الشركة:

يجب ان تكون على علم بان اي شركه فوركس محترمه و نزيهة تمتلك ترخيص قانوني لتداول الأسهم و القيام بالأنشطة المالية داخل اسواق المال المحلية والعالمية وهذه الرخيص تؤخذ من الهيئات المالية الحكومية .

ويرجع ذلك الى ان مجال الفوركس هو احد مجالات التجارة التي يقوم الشخص فيها بإدخال المال الى السوق والحصول على ربح بهذا المال ولكن لا يوجد مجال يكون فيه تحقيق ربح اضعاف مضاعفه من المال الذي يتم استثماره في وقت قليل

ولذلك فلا تنجرف وراء أي دعاية كاذبة تروج الى تحقيق ارباح خياليه كما تقوم شركات الفوركس المحتالة فهذه هي الوسيلة التي تعتمد عليها لجذب اصحاب الاموال والمستثمرين لأنها تخدعهم بالربح الكبير والوفير احذر من هذه الشركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy