300 دولار ذهبت لشركة الرائد للتداول النصابة

0 28

300 دولار ذهبت لشركة الرائد للتداول النصابة والمحتالة التي سرقت مالي ونهبتني باسم الفوركس والاستثمار مجموعة من اللصوص والحرامية والنهابين يسرقون أموال العرب بحجة الفوركس والمضاربة وليس لهم أي اساس ولا ترخيص للعمل في مجال البورصة خدعوني وسرقوني وأخذوا مالي وانا انصحكم بالابتعاد عن هذه الشركة النصابة التي تتعامل مع السوق السعودي بدون ترخيص وهي شركة تتخذ من مصر مقرا لها وتعمل بدون أي ترخيص يذكر ومصر أصلا لا تعترف بشيء يسمى فوركس، احذروا فعندما تسرقكم كما سرقتني لن تتمكنوا من استرداد اموالكم حتى الآن مر علي ثلاث أشهر أحاول استرداد مالي ولم يرد علي أحد.

 

شركة نصب مقابل اشتراك شهري:

شركة الرائد هذه مجرد عصابة نصب تزعم أنها تقدم توصيات للتعامل في السوق المالي السعودي مقابل مبلغ مالي شهريا ولكنها تنصب على المستثمرين وتأخذ أموالهم وهذا ما حدث معي ويطلبون تحويل الأموال قبل تقديم أي شيء ثم يقومون بحظرك ولا يردون عليك وهذا ما حصل معي بالفعل وسرقوا مني مبلغ ثلاثمائة دولار ووضعوني على الحظر.

 

شركة نصابة ومحتالة:

300 دولار ذهبت لشركة الرائد للتداول النصابة وتستهدف السعوديين لأخذ أموالهم وتستولي عليها ويقع خلفها مجموعة من اللصوص المرتزقة الذين ليس لهم هم سوى سرقة الأموال والهروب بها ويستغلون الفتيات ويجعلونهم يتصلون بالمستثمرين للتأثير عليهم وهذا ما حدث معي أحذروا من هذا الفخ أخواني.

في أحد الأيام منذ ستة أشهر اتصلت بي فتاة تقول مندوبة شركة الرائد وقالت أن الشركة تعمل في تقديم توصيات استثمارية ناجحة مقابل مبلغ شهري وطلبت بياناتي للحصول على عرض مميز ومكافئات وأشياء من هذا القبيل وبالفعل انضممت لهم ويقدمون خدعة المحفظة الاستثمارية للتداول في عدد من الشركات ثم بالنهاية يأخذون المال ويهربون ولا يقدمون أي تداول حقيقة ويوقفون المحافظ ويسرقونها لا تكرروا خطأي في الوثوق بهذه العصابة وتأكدت أنها نصبت على الكثيرين غيري لا سامحهم الله.

 

300 دولار ذهبت لشركة الرائد للتداول النصابة:

الشركة غير مرخصة في تقديم الخدمات المالية وتأكدت من ذلك عندما قمت بالبحث عن أي هيئة أقدم شكوى من خلالها أنهم نصبوا علي ولكن لم أجد أي هيئة تعترف بهذه المنظمة الاحتيالية وتبين أنها محظورة من تقديم خدمات مالية في دول أخرى وانها تحترف النصب منذ فترة كبيرة، قد يكون المبلغ المالي الذي خسرته ليس كبيرا ولكن بالتأكيد سينصبون علي غيري وغيري لهذا أردت تنبيهكم أنا أخوكم محمود السالم من المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy