31FX شركة حذرت منها FCA منظمة السلوك المالي البريطانية وهي غير مرخصة

0 40

31FX هي شركة تقديم خدمات وساطة مالية وتداولية تقدم عدد من صفقات الفروق السعرية والعقود وانواع متعددة من الحسابات تصل الى 6 انظمة يمكن للمتداول الوصول اليها كما تقدم خدمة التداول بالبيع والشراء من خلال منصة سي تريدر cTrader وتقبل الشركة بإيداع الاموال وبعض العملات المشفرة كالبيتكوين وتمتلك حساب تجريبي وتقبل الدفع والايداع بواسطة الماستر كارد والفيزا وباي بال وسكريل وأيباي وغيرها من وسائل الدفع المعتمدة فهي تعطي عدد كبير وحر من طرق الدفع الإلكتروني والشركة مملوكة وتدار بواسطة JRV Market Ltd التي تم تسجيلها في مينة فرجين البريطانية ولا تمتلك اي ترخيص للقيام بخدمات الوساطة التداولية.

 

معلومات وبيانات مهمة عن الشركة:

الاسم بالإنجليزية: 31FX – 31 FX

موقع الشركة: https://31-fx.com

مقر الشركة: لندن – ميدان كندا

نوع الترخيص: غير مرخصة

رقم الهاتف: +442080898655 ؛ 02031292495. +442038687844. +61283171257. +41435089266. 01405858091

البريد الاليكتروني: [email protected] + [email protected] + [email protected] + [email protected] + [email protected] + [email protected]

تدار بواسطة: JRV Market Ltd

ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة حذرت هيئة المال البريطاني الدولية FCA من التعامل معها منذ سته اشهر من خلال نشر مقال رسمي على الموقع الخاص بالمنظمة وذكرت الهيئة جميع بيانات الشركة ووسائل التواصل معها واوضحت ان هذه الشركة غير خاضعة لها ولا تمتلك ترخيص يخولها العمل في تداول الاسهم والعملات وغير موثوقة لإيداع الاموال بها.

 

تقييم شركة الوساطة المالية :

31FX شركة تشتمل على عدد من العيوب السيئة جدا فهي شركة تعمل بدون ترخيص وحذرت منها بعض الهيئات المالية الدولية ومن التعامل معها بعد تلقي عدد من الشكاوي التي توضح ان الشركة تقدم خدمات وساطة مالية لسكان ومواطني بريطانيا العظمى وهو الامر الذي تحظره المنظمة FCA الا بعد الحصول على ترخيص ممنوح منها، ولذلك فلا يكون من الموثوق ابدا لتعامل مع هذه الشركة الغير مرخصة والتي لا تخضع لأي هيئة مالية تنظيمية لأسواق المال.

 

لماذا تم التحذير من شركة 31FX؟

ترجع خطورة التعامل مع شركات غير موثقة وبالتالي غير مرخصة الى عدد من الاسباب وأهمها عدم ضمان استرداد الأموال مرة اخرى فالشركات غير المرخصة لا تقدم أي ضمانات الى الهيئات المنظمة لسوق المال وبالتالي فعند نشوب أي نزاع مالي يتعلق بسرقة او نهب او احتيال او تضليل المستثمر لا يمكن للمنظمات المالية التدخل لإرجاع مستحقات التاجر مرة أخرى، مادامت الشركة النصابة لا تخض لسلطة هذه الهيئة وبالتالي فيكون من الصعب جدا ضمانة التعامل مع شركات غير مرخصة كهذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy