365FX شركة غير مرخصة تعمل كوسيط مالي بدون رقابة من منظمات المال

0 38

365FX هي احد وسطاء الفوركس الموجودون في سوق المال ويعملون على تقديم خدمات الوساطة المالية والتداول بدون ترخيص مع بعض التصرفات والسلوكيات المريبة والتقييمات والتجارب السيئة جدا للمستثمرين حولها مما يؤكد تورطها في عمليات نصب واحتيال مشبوهة وتقدم الشركة خدمات الفوركس بعد قيام المؤسسات التنظيمية بمطاردة وحظر شركات الخيارات الثنائية التي كانت تعمل بسوق المال، وهي لا تقدم حساب تجريبي وتوفر الكثير من التداولات حول العملات المشفرة بأنواعها (بيتكوين و ايثيريوم و ريبيل و ليتكوين و داش و مونيرو و اوجور)، ويتم تداول العملات المعدنية مقابل بعضها البعض وللدولار الأمريكي، وكانت الشرقة تعمل سابقا باسم (365BinaryOption).

 

بيانات ومعلومات عن الشركة:

الاسم بالإنجليزية: 365FX

موقع الشركة: 365FX.com

مقر الشركة: المملكة المتحدة

نوع الترخيص: المملكة المتحدة

العلامة التجارية: Fintech Software Inc

هذا الوسيط يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له، ويدعي أيضًا أن لديه مكاتب في نيوزيلندا، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، ولكنها غير مرخصة من أي جهة مالية ورقابية منظمة من سوق المال على الإطلاق، وهو يمتلك هذا الاسم بعد ان كان يمتلك سابقا (365BinaryOption) ويدعي انه مملوك ويدار بواسطة العلامة التجارية (Fintech Software Inc) وهي شركة مسجلة في جزر مارشال، وعند قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالموقع يأتي ذكر شركة باسم (Oproserv Limited) مرتبطة بالموقع وعند البحث نجد ايضا انها لا تمتلك تراخيص من أي نوع.

 

ظروف ومنصة التداول:

365FX شركة وساطة لا تفصح عن ظروف التداول لخاصة بها على موقعها من خلال الإنترنت ولا يقدم اي حسابات تجريبية مجانا مما يعني لا يمكن فتح حساب الا بإيداع الأموال داخل الشركة، ويقدم هذا الوسيط خدماته على واجهة غريبة تعتمد على الويب تشبه منصة الخيارات الثنائية وهي بسيطة للغاية وتفتقر إلى أي أدوات تخطيط وجميع الميزات المتقدمة، والكثير من المستثمرين سيفضل بالتأكيد استخدام منصة معروفة وتشتمل على ميزات تحليل وتخطيط مثل MetaTrader 4 –  MT4 الرائدة في التداول مثلا.

 

لماذا ننصح بعد استخدام شركة الوساطة365FX؟

هذه الشركة غير مرخصة من أي جهة تنظيمية مالية مثل مؤسسة السلوك المال FCA او لجنة المال والأوراق المالية بقبرص او بجنوب افريقيا وبالتالي هو لا يخضع للمسائلة عن أموال المستثمرين

عند التداول مع شركة غير خاضعة للرقابة فأنت تتحمل مخاطر جدية من شركة الوساطة والأسوأ من ذلك أن هذه الشركات تقوم غالبًا بإجراء عمليات احتيال استثماري لذلك قد لا تدفع لك أي مبالغ مالية على الاطلاق ولا تعيد أيًا من استثماراتك الأولية، ومن أجل معالجة هذه المشكلة يوجد لدى العديد من الدول سلطات تراقب قطاع الخدمات المالية وتعطي ترخيص للشركات الموثوقة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy