365GCC شركة فوركس نصابة وغير مرخصة لا يجب ارسال الاموال لها

0 38

365GCC هي احد الشركات الموجودة في سوق الفوركس غير مرخصة وتعمل بشكل يعتمد على غموض كبير وتدعي على موقعها الإلكتروني انها توفر عدد كبير من العملات للتداول ومجموعة كبيرة من الأصول التي تصل الى عدد خمسين زوجا من العملات، وهي شركة داعمة للمنصة المفضلة عند عدد كبير من المستثمرين ميتا تريدر4، وهي شركة لم يتم ترخيصها بواسطة أي هيئة او رقابة مالية تعمل على تنظيم حركة الوساطة في الأسواق المالية، وربما تقوم بالشركة بدعم منصة التداول MetaTrader4 من اجل كسب ثقة المستثمرين واستدراجهم ولكن هذا لا ينفي عدم حصول الشركة على ترخيص وكونها احد الشركات المعروفة بالاحتيال والنصب.

 

بيانات ومعلومات حول الشركة:

موقع الشركة: 365GCC.IO
مقر الشركة: لوكسمبورغ
نوع الترخيص: غير مرخص
العلامة التجارية: Gelko Partners Ltd
هذا ويوفر الوسيط منصة ميتاتريدر4 مقدمة من العلامة التجارية Gelko Partners Ltd وهي احد الشركات التي يتم تسجيلها في جزيرة مارشال وهي مصدر غير موثوق لمنح تراخيص ويمكن لأي شركة ما ان تقوم بالتسجل لديها بدون أي شروط، ولذلك لا ينصح الخبراء بالتعامل مع هذه الشركات الا بعد التأكد من حصولها على ترخيص من هيئة مالية مرموقة.

 

تقييم شركة النصب:

365GCC تمتلك موقعا الكترونيا غامضا بشكل كبير جدا فالقائمون عليه يوفرون معلومات اتصال يدعون من خلالها ان مقر الشركة هو لوكسمبورج ولكن لم يتم عرض العلامة التجارية التي تقف وراء هذا الوسيط، وحتى اذا افترضنا خضوعها الى العلامة التجارية التي تقف وراء منصة ميتا تريدر4 التي يتم التداول من خلالها فهذه ايضا علامة تجارية غير مرخصة كما ذكرنا سابقا، وبالنهاية فالشركة التي غير موثوقة بحال من الاحوال ومرتبطة بأحد شركات الوساطة النصابة والمحتالة وهي شركة TrustFX.

كيف احمي نفس من نصب الشركات مثل 365GCC ؟

هذه شركة لم يتم منحها ترخيص من احد منظمات المال والتي يتم من خلالها الحصول على الحق في تداول الخدمات المالية بأنواعها بشكل مشروع داخل الأسواق المالية المحلية والعالمية.
والمنظمات التي تنظم سوق البورصة والفوركس مثل هيئة السلوك البريطاني او لجنة الأوراق والمال القبرصية او غيرها من المنظمات المختلفة هي فقط التي يمكن الوثوق في الوسطاء المرخصون من قبلها.
وتتمثل الضمانات التي يتم أخذها من هذه المنظمات في التأكد من بلوغ رأس مال الوسيط الحد الأدنى الذي تحدده الهيئة الرقابية وإلزامه في الاشتراك بأحد الأنظمة التعويضية المسؤولة عن رد الأموال الى المستثمرين عند حصول النزاعات المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy