365GCC هي شركة فوركس غير مرخصة تعمل على تقديم خدمات الوساطة بشكل غير قانوني وتنصب على المستثمرين

0 44

365GCC وسيط نصب يدعي أنه يقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات الأخرى مع اختيار خمسة أنواع من الحسابات ورافعة مالية تصل إلى 1: 500 ومنصة MetaTrader4 مدعومة ويوفر مجموعة كبيرة من الأصول ومنها 53 زوج من العملات وأكثر من 250 عقد مقابل الفروقات على أصول مختلفة مثل الفضة والذهب والبلاتين والبلاديوم والنحاس والنفط، الغاز الطبيعي، الكاكاو، السكر، القمح، وعدد من العملات المشفرة، من بينها بيتكوين، ايثيريوم، داش، ليتكوين، ريبيل، بيتكوين كاش، بيتكوين جولد، مونيرو، زد كاش، نيو، كاردانو، ستيلير، ايثيريوم كلاسيك، ليسك، OmiseGO، Qtum، EOS، NEM و IOTA ولكن لسوء الحظ فإن شركة الوساطة هذه غير مرخصه وتستولي على أموال المستثمرين.

 

يدعم الوسيط منصة MetaTrader4 لكسب الثقة:

يوفر الوسيط خيارًا للتداول من خلال منصة MetaTrader4، وهو الحل التجاري الأكثر استخدامًا في السوق ومنصة على الويب، وتجدر الإشارة إلى أن منصة MetaTrader4 مقدمة من شركة Gelko Partners Ltd، وهي شركة خارجية مقرها جزر مارشال وهذا امر مثير للريبة أيضا ويدل على احتيال شركة الوساطة.

 

الموقع مجهول والشركة غير مرخصة:

موقع الشركة 365GCC مجهول إلى حد كبير، على الرغم من عنوان لوكسمبورغ الذي يعرضونه في تفاصيل الاتصال الخاصة بهم المشكلة هنا هي أننا لسنا متأكدين من اسم الشركة التي تدير الوسيط قد تكون هذه شركة Gelko Partners Ltd، التي تدعم منصة التداول الخاصة بها، ولكنها قد تكون شركة مختلفة تمامًا و يجب أن نلاحظ أننا سمعنا عن شركة Gelko Partners Ltd من قبل (إنها شركة خارجية من جزر المارشال ايضا)، وهي متصلة بشخصين معنويين آخرين منخفضي المصداقية ايضا، وهم وسطاء خارجيين غير مرخصين وهم (TrustFX و S&P Broker).

 

لماذا التحذير من الشركة النصابة 365GCC؟

على أي حال، فإن هذا وسيط غير مرخص من اي جهة مالية، وليس له أي حق قانوني في تقديم أي نوع من الخدمات المالية في الأسواق الخاضعة للتنظيم مثل الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة أو كندا أو أستراليا أو اليابان، إلى جانب ذلك، كان التداول مع الوسطاء غير المنظمين دائمًا محفوفًا بالمخاطر الشديدة، نظرًا لأنهم غير مسئولين تمامًا عن الطريقة التي يتعاملون بها مع أموالك وغالبًا ما يشاركون ببساطة في عملية احتيال.

نحن ننصح بالتداول فقط مع الوسطاء المرخصين، الخاضعين لتنظيم سلطة مالية رسمية مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، أو هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) أو هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، فمع وسيط مرخص من FCA مثلا سيتم تغطية أموالك عن طريق تأمين يصل إلى 85000 جنيه إسترليني ضد الخسائر والاحتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy