365Trading شركة وساطة تعمل بدون ترخيص وتحتال على المستثمرين

0 38

365Trading هو وسيط للخيارات الثنائية يتم التحكم فيه ومملوك لشركة OLD DUTCH TRADING SPAIN، و يزعم هذا الوسيط انه يمكّن عملائه من كسب الدخل بسرعة وأمان من خلال الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول التجارية، وتهدف سياسة شركة فتح خيارات التداول للمستثمرين والتجار ذوي الخبرة وكذلك المبتدئين، كمنصة تداول يتم استخدام منصة من SpotOption.، ولا تدعم ميتاتريدر4 لحماية عملائها وسلامة الموقع، ويدعي الوسيط تطوير قائمة تدابير السلامة بحيث يمكنك التأكد من أن المعلومات الشخصية والمالية للمتداولين سرية تمامًا، ويمكن للعملاء الجدد توقع مفاجأة سارة عند تقديم اول إيداع طبقا لما تروجه الشركة على موقعها.

 

بيانات ومعلومات:

الاسم بالإنجليزية: 365Trading

موقع الشركة: www.365trading.com

مقر الشركة: اسبانيا

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس:  2012

العلامة التجارية: OLD DUTCH TRADING SPAIN

رقم الهاتف: +442033181264

البريد الاليكتروني: [email protected]

هذا ويدعم موقع الشركة على الانترنت عدد كبير من اللغات وهي : الإنجليزية ، الإسبانية ، الألمانية ، البرتغالية ، الفرنسية، ويقدم الوسيط خدمة التداول في عدد كبير من ازواج العملات منها:

EUR / USD  – GBP / USD  – USD / JPY  – AUD / USD  – GBP / JPY  – AUD / JPY  – EUR / JPY  – EUR / GBP  – USD / CAD  – USD / CAD  – USD / CHF  – USD / NOK  – USD / TRY  – USD / TRY  – RUB  – NZD / USD

 

تقييم الشركة:

365Trading  شركة تقدم خدماتها المالية على موقعها الاليكتروني www.365trading.com والذي يتم ادارته بواسطة العلامة التجارية OLD DUTCH TRADING SPAIN والذي يكون مقره بإسبانيا وتم تأسيسه في العام 2012 ويمكن التواصل مع الوسيط من خلال رقم الهاتف 442033181264 او خلال البريد الاليكتروني [email protected] ولكن هذه الشركة وعلامتها التجارية لم يتم تسجيلها لدى هيئة السلوك المالي بإسبانيا حيث انه يحذر القيام باي عمليات تداول على اراضيها بدون الحصول على ترخيص من المنظم الإسباني.

 

لماذا يحظر التعامل 365Trading؟

هي شركة ناجحة جدا جدا في شراء التقييمات الكاذبة على الإنترنت فأينما تبحث تجد مقالات تقييم مشتراه على الإنترنت تم توظيفها فقط للترويج الى الاكاذيب التي تحب الشركة نشرها على المستثمرين واصطياد المستثمرين الجدد من خلالها.

اداة الوساطة هذه لم يتم منحها ترخيص من أي هيئة تنظيمية تُذكر، وبالتالي فليس من الآمن على الإطلاق التعامل معها ولا ايداع الأموال والتداول من خلالها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy