4 نصائح تجعل منك مداولا ناجحا في الفوركس

0 37

اخطو طريقك نحو الثراء!عن طريق الالتزام للعمل، شركة اف اكس سي سي تقدم لك اربع نصائح تجعل منك مداولا ناجحا في الفوركس حيث انه  في كل ساعة من كل يوم يتم الاتجار بمبالغ هائلة من الدولارات في جميع انحاء العالم، عن طريق السوق الاوحد المتاح 24 ساعة، وقد اصبح الان من الممكن ان تنال حصتك من هذه المبالغ المتا جر بها، فقط عندما تتعلم كيفة تداول العملات في سوق التداول.

قد لا تكون من اصحاب رؤوس الاموال الضخمة، و لا تتوقع ان تكون كذلك مبدئيا، لكن حتى عندما لا تكون من اصحاب الملايين، انت قادر بلا شك على تحصيل ارباح  من عمليات التداول التي لا تتوقف و التي تعتمد على اساسيات تقنية و تحليلية لخط سير العملات و تداولها، فتعلم تداول العملات في السوق العالمية من مصادر التعليم الكثيفة المتاحة هو بلا شك افضل طريقة لتكون تاجر عملات متمرس. و هنا بعض الارشادات لجعل تداولك للعملات مربحا .

 

اليك بعض النصائح لتجعلك متداولا ناجحا

 1.   تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس.  فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك.

2.   الجأ لنصح الخبراء. وخصوصا بالنسبة للمبتدئين.

جد لنفسك دليلا خبيرا ليكون بجانبك يعلمك تقنيات التعامل مع هذه السوق الضخمة خلال فترة تعلمك لاحتراف هذه التجارة. اكتسب كل المعلومات التي قد تفيدك لتنخرط بفاعلية بهذه السوق و متداوليها، خصوصا ان استشارات الخبراء متوافرة عبر شبكات الويب في اي وقت باليوم. كن حذرا بانتقاء الخبير الذي لا مفر سيؤثر على سير تداولاتك اليومية كمبتدئ.

3.   كن خلاقاُ ! واخلق لنفسك استراتيجية عمل للتداول، فان انجح المتداولين بهذه السوق هم ممن يتبعون الاستراتيجيات التي اكتسبوها من تعلمهم و تدربهم اثناء ممارستهم التداول، هذه الاستراتيجيات هي بالضرورة تركيبة من التحليلات التقنية و التحليلات الاولية للفوركس  لخط سير عمليات التداول حول العالم .

ان كلا النوعين من التحليلات من وجهة نظرة الخبراء له نفس المستوى من الاهمية. فالتحليل الاولي يعطيك قراءة لمؤشرات السوق التي تحدد مستوى الطلب على عملة معينة. بينما التحليلات التقنية تقدم وصفا لنزعات السوق و التوقعات حول اي العملات التي ستكون الابرز للتداول في الفترات القادمة.

4.   فليكن لك منظور بعدي لسوق الفوريكس ( سوق تداول العملات). ان اي خبير بالتداول يعلم ان الثبات في هذه السوق و الارباح الكبيرة أمران لا يتحققان بقوة الا على المستوى البعيد.

ان المبتدئ في هذه السوق قد يتحمس بقوة للارباح التي يحققها من تداولاته الاولى بالسوق، لكنه – احيانا- يحبط من خسارة كله ارباحه اثناء التداول في عملية واحدة- حتى ان البعض قد يترك هذه السوق اعتزالا. من الضرورة ادراك ان هذه السوق عبارة عن سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات و ان المسار الطولي لهذه السلسلة هو بالواقع ما يحقق الارباح الحقيقية.

إن كنت قد استفدت من هذه النصائح، وعملت بها، أو لديك أية نصائح أخرى، شاركنا بها واترك تعليقك كي نزيد خبرتك، وتزيد خبرتنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy