5000 دولار راحت مع الريح عن طريق شركة KLMFX النصابة

0 22

5000 دولار راحت مع الريح عن طريق شركة KLMFX النصابة والتي سرقت مالي ونصبت علي أريدكم أن تحذروا ولا تتعاملوا معها ابدا شركة غير مرخصة ولا تقدم أي تداول فقط نصب وتلاعب من أجل استدراج الضحايا في سوق المضاربة وتأخذ أموال التجار التي في حساباتها ومدير الحساب نصاب هدفه استنزاف أموال المستثمرين ليكمل عملية النصب التي تطلب الشركة منه أن يقوم بها كل موظفي الشركة متآمرين وهم مجموعة لصوص نصبوا علي في مال كثير وكانوا يطمعون أن يأخذوا مني الأكثر وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يستحل أموال الناس بالباطل أرجوكم أن تحذروا من النصب والتضليل الذي تقوم الشركة به.

 

شركة نصب محظورة:

تقوم الشركة بالنصب على المستثمرين من خلال موقعها الإلكتروني klmfx.net وهي مقرها بريطانيا ولكنها غير مرخصة على الإطلاق من أي منظمة مالية ولا حتى من هيئة السلوك البريطاني وتم حظرها بواسطة منظمات مالية دولية كبيرة ومنها هيئة السوق المالي السعودي فاحذروا التداول من خلال النصابين المحتالين.

 

يروجون بضاعتهم الفاسدة:

5000 دولار راحت مع الريح عن طريق شركة KLMFX النصابة تستخدم عدد من الأشخاص الذين يروجون للشركة على أنها أفضل شركة فوركس وينشئون مواقع إنترنت فاحذروا هذه العصابات جميعهم منتفعون وينشرون تجارب مزيفة وتقييمات إيجابية لتحسين صورة الشركة وسرقتنا ونهبنا أرجو أن تحذروا ولا تنخدعوا بأي دعاية تقدمها الشركة.

وأنا وقعت في هذا الفخ عندما رأيت الدعاية التي تنشرها الشركة ودخلت إلى موقع من المواقع تديره فتاة وتروج الشركة على أنها قد ربحت منها ولكن الحقيقة أن هذه العصابة تنتمي إلى عصابة أكبر وهي المنظمة الإجرامية 5MARKETS والتي تمتلك عدد من شركات الوساطة وتنصب بها في السوق وتستولي على جزء كبير جدا من أموال المستثمرين.

 

5000 دولار راحت مع الريح عن طريق شركة KLMFX النصابة:

هناك محتالة كبيرة جدا اسمها رولا الخطيب ورقم هاتفها (٤٤٧٩٣٧٤١٥٢٢٧+) اتصلت بي وأصرت على إقناعي بأن أرسل الأموال وانني خلال شهر سأحصل على ضعف المبلغ وبالفعل صدقت وبالنهاية وبعد فترة قاموا بسحب المال من حسابي واوقفوه ولا يردون علي حتى الآن وقاموا بوضع أرقامي على الحظر وتحسرت عندما بحثت ووجدت أن الشركة تنصب على عدد كبير جدا من المستثمرين غيري وانها مشهورة جدا كأحد الشركات النصابة حسبي الله ونعم الوكيل.

بالنهاية أخواني تعلمت أن اتعامل مع الشركات المرخصة فقط ويجب التدقيق والتمحيص قبل الاستثمار حتى لا تخسر مالك بواسطة أحد عصابات النصب الموجودة بكثرة هذه الأيام

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy