50trade هي شركة فوركس تقوم بالعمل في سوق التداول بدون ترخيص وننصحكم وتنصب على العملاء

0 44

50trade هي شركة فوركس محتالة تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها وتدعي انها تعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية من اجل توفير منصة تداول تمكن المستثمر من الوصول الى عدد من المؤشرات والأسهم وعقود الفروقات السعرية من خلال تقديم عدد من العملات الحقيقية والمشفرة واسهم السلع والخدمات والمعادن والمنتجات، وطبقا لزعم الشركة فهي تمتلك مجموعة كبيرة من الخبراء في مجال الوساطة المالية الذين يعملون على تقديم تحليلات واستشارات مميزة محفوفة بقدر كبير من الخبرة في التداول والمضاربة، وطبقا لهم ايضا يقدمون مجموعة من التحليلات الفنية المالية بشكل يومي على موقع الشركة للعملاء والمستثمرين بالإضافة الى تقديم تقرير يومي بأسعار العملات والتغيرات التي تطرأ عليها من زيادة أو نقص مع عدد كبير من النصائح التداولية التي توفر للمستثمر تحقيق نسب ربح عالية.

 

موقع الكتروني الشركة:

تروج شركة الوساطة هذه حصولها على بنية تحتية قوية في سوق الفوركس والوساطة المالية بأنها تضمن تقديم استثمارات رابحة وأمان كامل لأموال ومكتسبات المودعين على حد زعمها وانها تمنع حصول أي نوع من انواع الخسارة للأموال المودعة بواسطة المستثمرين من خلال أخذ مجموعة من النسخ لبيانات المودعين الاحتياطية لمنع حدوث اي سقوط او ضياع او فقد لأموال المستثمرين.

 

غير مرخصة:

هذه الشركة 50trade محتالة ولم يتم منحها أي ترخيص من أي نوع أو من أي جهة مالية تمتلك حق اخضاع شركات الفوركس للقوانين الصارمة التي يعمل بها في اسواق المال، فمن الطبيعي ان تقوم شركة الفوركس والوساطة الحقيقية بتقديم عدد من الضمانات التي تمكن المستثمر من حفظ حقوقه المالية، والشركات المرخصة تقوم بإيداع مبلغ مالي معين كراس مال في أحد الحسابات البنكية باسم الشركة بالإضافة الى الاشتراك في نظام خاص بالتعويضات والذي يضمن دفع مبالغ مالية للمستثمر تمكنه من الحصول على حقوقه عند التورط في اي شبهة احتيال للشركة التي يعمل معها.

 

اسباب التحذير من الشركة 50trade؟

هذه احد شركات الفوركس التي تدخل الى عالم الوساطة المالية من خلال الزيف والاحتيال محاولة التهرب من المنظمات المالية التي تعمل على تدعيم سوق المال بالقوانين التي تمكن لكل من شركة الوساطة والمستثمر من ضمان حقوقها وتؤكد المستثمر من الحصول على مستحقاته المالية الكاملة عند التداول من ارباح او عمولات او غيره حتى لا يمكن لأي وسيط الاحتيال على مستحقاته.

شركات الفوركس غير المرخصة تتمكن -وبمنتهى السهولة- من الحصول على أموال المستثمرين ثم الاختفاء بها بعيدا وهذا هو النمط السائد حاليا في طرق نصب فوركس المعتمدة والتي ننصح بالابتعاد عنها بشكل شديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy