5markets فايف ماركتس شركة فوركس نصابة تستتر وراء شركات أخرى

0 38

5markets فايف ماركتس هي من شركات النصب التي اصبحت متواجدة بكثرة على الانترنت تعمل في مجال التداول والفوركس المزيف، وتعتمد على ايقاع الضحايا من خلال وضع كثير من المغريات لهم من حيث الإيهام بالحصول على ارباح مبالغ في تقديرها ثم تبدء في استنزاف اموال الضحية بحجة المضاربة في البورصة والحصول على أرباح يستفيد بها العميل في النهاية.

 

نموذج من ضحايا شركة فايف ماركتس:

يحكي الأستاذ وليد قصته مع أحد شركات انصب ولاتي تدعى شركة باب إفكس  فبعد ان تواصل احد الاشخاص معه وادعى انه حاصل على الدكتوراه وشرح له ان تلك الشركة تعمل في توفير محافظ دولية ويحقق الأرباح من خلال مجموعة من المحللين المتخصصين للسوق العالمي.

وتكلم النصاب عن مدى قوة الشركة في مجال الفوركس والأرباح التي تحققها، وادعى انه لا يمكن للمبالغ الصغيرة الاشتراك في الموقع وكان الضحية يمتلك 3 ألاف ريال فقط فقام النصاب بإقناعه بإرسال المبلغ المالي الذي يمتلكه على احدى الوكلاء التابعة لهم في دولة السعودية.

وبعدها اتصل به شخص ادعى انه مدير الشركة واخبره بأنه لن يتمكن من فتح محفظة دولية له بواسطة هذا المبلغ الصغير وطلب زيادة المبلغ، فرفض الفكرة وطلب امواله وحينها لم تقم الشركة بالرد عليه ولم تتواصل معه.

وعندما قام المستثمر برفع دعوى قضائية واطلع على مستندات الشركة والبريد الالكتروني الخاص بها اكتشف انها تابعة لشركة فايف ماركتس المعروفة والنصابة وان المدير الذي كلمه هو وكيل لتوزيع بطاقات كاش يو وتسلم المبلغ عن طريق هذه الخدمة.

 

دعوات قضائية ضد فايف ماركتس:

5markets فايف ماركتس شركة مزيفة تم رفع عدد من القضايا ضدها وتم كشف جميع الحسابات الخاصة بها في بنوك المملكة العربية السعودية، كما تم الكشف عن جميع المؤسسات التي تتعامل معها وتتستر عليها، وخضعت للمسائلة القضائية هي وجميع النصابين الذين كانوا يديرونها.

والاحتيال وسلب المال يحدث في سوق الفوركس كحال جميع المجالات من خلال استدراج الضحايا لضخ اموالهم الى حسابات شركة وهمية والاستمرار في هذا الاستنزاف حتى يشعر العميل بانه تم النصب عليه او حتى يطالب بمستحقاته.

 

كيف تنصب شركات الفوركس النصابة ومنها 5markets فايف ماركتس؟

جميع شركات الفوركس بلا استثناء تقوم باستدراج عملاء لا يمتلكون خبرة في مجال الفوركس ومازالوا في مرحلة البداية وبعدها تعمل على وضع المغريات بالمال الوفير والأرباح الكبيرة وتستنزف اموالهم في صفقات وهمية او تعطيهم نصائح مغلوطة وغالبا ما تضع معوقات ضد سحب الأموال وشركات النصب جميعها لا تمتلك تراخيص ولا وثائق حكومية فاحذر جيدا حتى لا تقع في فخاخها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy