72Option 72 أوبشن شركة الفوركس التي تزعم انها تعمل بمجال الوساطة بين المستثمرين

0 40

72Option 72 أوبشن شركة الفوركس التي تزعم انها تعمل بمجال الوساطة بين المستثمرين وبعض او عديد من الأصول والمؤشرات والأسهم وتقدم خدمات الاستشارة والتحليل الفنية حيث تمكنك من التوصل الى مجموعة من الخبراء في مجال التداول والمضاربة في اسواق الفوركس من خلال مجموعة من دورات التدريب الالكترونية المتاحة عبر الإنترنت، وتمكنك الشركة أيضا من القيام بعملية التداول عبر منصتها وموقعها على الإنترنت https://72option.com وتقوم بتعيين احد المتشاورين الخاصين بها على حسابك لمساعدتك على الوصول الى اكثر الصفقات المربحة والناجحة، هذا بالإضافة الى تقديم عدد من المكافئات والعلاوات في مناسبات عديدة.

 

بيانات شركة النصب:

الاسم بالعربية: 72 أوبشن
الاسم بالإنجليزية: 72Option – 72 Option
موقع الشركة: https://72option.com
مقر الشركة: المملكة المتحدة
نوع الترخيص: غير مرخصة
رقم الهاتف: 203-807-0124- ZA (+27) 213-003-554- AUS (+61) 290-984-766 – CAD (+16) 475-601-876
وتستخدم المنصة برنامج يومي يسمى SuperTrader TV يتم من خلاله عمل مناقشات يومية من اجل تحليل وشرح التغيرات والتطورات الطارئة على سوق الفوركس بالإضافة الى اعطاء النصائح والارشادات، كما انها تستعين بمنصة تم تطويرها خصيصا من اجل التداول عبر حسابات الشركة تسمى SpotOption مما يعني ان الشركة لا تستخدم منصة ميتا تريدر ولا زولو ولا أي من منصات التداول الموثوقة الأخرى.

 

 

شبهات حول شركة 72 أوبشن في الفوركس:

72Option 72 أوبشن هي شركة لم تعلن او تصرح عن امتلاكها أي نوع من أنواع التراخيص التي تؤهلها الى تقديم خدمات وساطة من أي نوع، لم تصرح عن وثيقة قانونية واحدة حقيقية ورسمية تخولها العمل في سوق الفوركس كوسيط مالي محترم وموثوق، حيث تقدم الشركة الكثير من المزاعم ولكن حقيقة لا يوجد شيء واحد يمكن تأكيده بشكل أو بأخر مما تقدمه.

 

 

لماذا يحظر التعامل مع 72Option 72 أوبشن النصابة؟

سوق الفوركس يمتلك قوانين وقواعد واصول معينة يتم من خلالها العمل وأهمها هو حصول شركات الوساطة على تراخيص يتم منحها من هيئات المال والأوراق المالية والبورصات العالمية والتي تتبع للحكومات الدولية وهذه التراخيص يتم منحها للوسطاء نظير مجموعة كبيرة من الضمانات والشروط التي يتم تقديمها الى المؤسسة المالية.
ويتم الاستفادة من هذه الضمانات والشروط في تحقيق الأمان الكامل للمستثمرين عند القيام بعمليات التداول والمضاربة، حيث تضع مؤسسات المال قوانين تتمثل في وجود راس مال بحد أدنى معين مملوك لشركة الوساطة التي تمكن للجنة المال اخضاع المستثمرين المشتكين او المتضررين من أي عمليات نصب او احتيال الى نظام تعويضي مميز وهو ما لا تخضع له الشركات غير المرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy