Activtrades شركة فوركس مرخصة وموثوقة ويمكن التداول معها بأمان

0 36

Activtrades هي شركة فوركس مرخصة من أكبر المنظمات المالية الدولية وهما منظمة السلوك البريطانية FCA ومنظمة المال في جزر البهاما CBS ويقدم هذا الوسيط  المالي خدماته من خلال موقعها على الشبكة تحت دومين www.activtrades.com ويتخذ من المملكة المتحدة بإنجلترا مقراً له ويحدد الحد الأدنى للإيداع بمبلغ 250 دولار وهو مرتفع بعض الشيء ولكن يمكن قبوله من شركة فوركس مرخصة وموثوقة والتي تم تأسيسها في العام 2001 وتستخدم منصات التداول المشهورة (ميتاتريدر4، ميتاتريدر 5، و ActivTrader) وبالنسبة للرافعة المالية لتلك الشركة تبلغ نسبتها 1:30.

 

التراخيص الممنوحة للشركة:

وكما ذكرنا فهذه شركة تم ترخيصها بواسطة منظمتين ماليتين معتمدتين وهما:

منظمة FCA: هيئة السلوك البريطاني منحت الشركة ترخيصا برقم 434413 لعلامتها التجارية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وهي ActivTrades PLC.

منظمة حماية المال في الباهاما: Securities Commission of the Bahamas أو CBS منحت الوسيط ترخيصا للعلامة التجارية التابعة له والتي تتخذ من الباهاما مقراً لها وهي ActivTrades Corp ورقم الترخيص هو 199667 B.

 

معلومات عن تأسيس وتاريخ الشركة:

Activtrades أكتيف تريدز هي شركة وساطة مستقلة تأسست عام 2001 في سويسرا كبيت وساطة صغيرة وقد تطورت الآن لتصبح شركة وساطة عالمية لتجارة التجزئة والمؤسسات.

في عام 2005 نقلت الشركة مقرها الرئيسي إلى لندن في حين أظهرت نمواً سريعاً عبر أوروبا وأصبحت رائدة في السوق في إيطاليا وألمانيا وفرنسا، ثم تبعتها في جميع أنحاء أستراليا وأمريكا الجنوبية وروسيا وجنوب شرق آسيا

في الآونة الأخيرة ، يخدم الوسيط المالي ActivTrades أيضًا مكتبًا في دبي لتغطية احتياجات التجارة في الشرق الأوسط.

 

مزايا وخدمات الوسيط Activtrades:

تقدم الشركة مجموعة واسعة من المزايا التي تجعل التداول في الأسواق المالية سلسًا وممتعًا مع منح المتداولين الفرص التي يحتاجون إليها لكي يكونوا ناجحين في الأجلين القصير والطويل.

والفوائد المقترحة بما في ذلك الوصول إلى الأدوات المالية المتنوعة والمنصات الممنوحة والحلول التجارية الكاملة وأدوات التداول الاستثنائية التي توفرها الشركة.

ومن خلال الشركة يمكن للعميل تداول أكثر من 50 زوجًا من العملات الحقيقية والمشفرة والمعادن والمؤشرات والسلع والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

والحقيقة أن هذه الشركة حصلت على تقييم مرتفع جدا بواسطة المتداولين الذين تعاملوا معها والذي بين أن أكثر من 95% من المستثمرين راضين تماما عن أداء الشركة بالإضافة إلى حصول الشركة على 9 نجوم من عشرة في مستوى الأداء والموثوقية.

وأيضا العلامة التجارية التي تدير الوسيط  ActivTrades PLC مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (UK) وهي عضو في نظام تعويض الخدمات المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy