AmanhBank امان بانك شركة وساطة تعمل بدون ترخيص ويجب التحذير منها

0 43

AmanhBank  امان بانك هي شركة تم إنشائها في العام 2003 وطبقا لما تدعي على موقعها هي تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية والمصرفية ومن خلالها يتم تقديم خدمات الى مجموعة كبيرة من الأفراد والمؤسسات والشركات الصغيرة والتي تتكون من جنسيات متعددة بالإضافة الى الهيئات الحكومية وهذه الشركة تتخصص في تقديم خدمة الصرافة بأنواعها المختلفة حيث تتميز طبقا لموقعها على الانترنت بتوفير خدمة مباشرة  الصيرفة المباشرة والتي من خلالها يتمكن العميل من عرض أرصدة الحساب  الخاص به وودائع الحساب لأجل والقرض وكشف الحساب القابل للطباعة والاستفسار عن القروض وسداد مستحقاتها والتحويلات التي تم إصدارها.

 

تقييم شركة بنك الامان:

يقدم بنك الامان مجموعة من الخدمات المصرفية ومنها ايضا خدمات الوساطة المالية في عالم الفوركس وتداول العملات وذلك بدون استخدام ترخيص من احد الهيئات المالية التي يجب الحصول على اذنها قبل الدخول الى عالم السمرة والوساطة المالية، وكما يتم التصريح في عالم الاستثمار انه من غير الممكن ابدا الحصول على اي أمان لدى أي وسيط مالي يعمل في عالم الفوركس بدون ترخيص.

 

اهمية ترخيص المنظمات المالية:

تعمل منظمات سوق المال على اعطاء تراخيص لشركات قدمت جميع الضمانات لحفظ أموال المستخدمين وهذه الضمانات تتمثل في وضع راس مال كبير للشركة والاشتراك بنظام تعويضي يمكن المستثمر من الحفاظ على حقوقه ومكتسباته.

 

شركات الفوركس غير مرخصة

AmanhBank  امان بانك هي احد الشركات غير المرخصة والتي تعتمد على الدعاية وعمليات الترويج المدفوعة التي تروج  من خلالها  الى فكرة الربح السريع والمضمون في وقت قليل جدا وبعد استدراج المستثمر والانضمام الى الشركة والتسجيل بها، يتم طلب ايداع الأموال من اجل الاستثمار في البورصة والمشاركة بالأسهم وبعدها يتم استنزاف اموال المستثمر شيئا تلو الأخر.

 

كيف تحمي نفسك من نصب AmanhBank  امان بانك؟

يمكن التخلص من نصب شركات الفوركس من خلال اتخاذ عدد بسيط من الاحتياط ومنها:

التعامل مع الشركات المرخصة فقط: حيث يجب البحث حول صحة التراخيص التي تزعم شركة الفوركس امتلاكها والحصول عليها وذلك من خلال التواصل مع الهيئة المنظمة والمانحة للترخيص والتأكد من صحة الترخيص التي تم إعطاءه  للعلامة التجارية التي يتم تشغيل شركة الفوركس بواسطتها.

التعامل مع شركات الفوركس التي تمنح تعويضات عن الخسائر التي تحدث بسببها او بسبب المشكلات التقنية التي تحدث في منصة التداول الخاصة بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy