Armcofx ارامكو اف اكس هي شركة نصب باسم الفوركس مقرها اسرائيل وغير مرخصة

0 45

Armcofx ارامكو اف اكس هي احد عصابات النصب التي اتخذت من سوق المال والفوركس بيئة خصبة لها للنمو، الشركة تمتلك سمعة سيئة جدا ولا خلاف على كونها نصابة وتستولي على اموال المستثمرين، مقرها الحقيقي في اسرائيل وتدعي امتلاكها لترخيص من أحد الهيئات اليابانية وأظن ان لا احد يعرف اليابانية لكي يتواصل مع موقع تلك الهيئة ويعرف الحقيقة، هي حيلة خبيثة جدا بالطبع ولكن سمعة الشركة السيئة توفر على المستثمر عناء البحث فبمجرد كتابة اسم الشركة في محرك البحث جوجل ستجد جميع الدلائل على فساد تلك الشركة، وبرغم تسويقها لبعض المقالات المزيفة في المنتديات الكبيرة لتحسين صورتها واجتذاب المستثمرين وشرائها لمقالات التقييم الملفقة لرفع تقييمها في السوق الا ان الحقيقة واضحة جدا للجميع كون هذه الشركة قائمة على الخدع الاحتيالية بهدف سرقة المال من المستثمرين لا اكثر.

 

حقائق عن شركة النصب:

الشركة النصابة تحاول استخدام الاسم التجاري لشركة ارامكو التي تعمل في مجال البترول لكسب ثقة المستثمرين، بالإضافة الى انها تشتري بعض الزمم بالأموال في بعض المنتديات التي تتخصص في مجال الفوركس من أجل نشر إعلاناتها الوهمية ومقالاتها التسويقية التي تدور عن بعض الأشخاص استثمروا المال في الشركة وحصلوا على ارباح من هذا الاستثمار وبالطبع يذكرون مزايا الشركة ويعددوها وهو في الحقيقة كلها مقالات وهمية واشخاص تم الدفع لهم ليقوموا بذلك، حتى ان الشركة الوهمية التي يدعون امتلاك ترخيص لها ليس لها اي أثر على شبكة الانترنت.

 

كيف تخدع ارامكو اف اكس المستثمرين؟

Armcofx ارامكو اف اكس تضع ميزانية ضخمة من اجل الدعاية وتحسين الصورة ووضع المغريات للمستثمرين المبتدئين في مجال الفوركس وتقوم باستدراجهم للتسجيل وفتح الحساب بداخل الشركة ثم يطلبون من العميل بشكل مستمر ايداع الاموال في حسابات الشركة بحجة استثمارها في صفقات وعمليات تداول مربحة وبعد فترة إيداع الاموال بالطبع يبدا العميل في طلب سحب المال فيجد الرفض ويكتشف نصب الشركة بطريقة او بأخرى، وللأسف فالشركات غير المرخصة يكون من الصعب استرداد أموال المستثمر منها إن لم يكن من المستحيل فالشركات التابعة للهيئات المالية يمكن مسائلتها قانونيا ولكن هذه الشركات الغير مرخصة تسرق اموالك ولا تحاسب على ذلك.

 

احذر من Armcofx ارامكو اف اكس النصابة ومثيلاتها:

هذه الشركات تستغل الميل الانساني الى سلوك الطرق السهلة والمريحة، فكلا منا يحلم بتحقيق ربح كبير في وقت قليل، ولكن من خلال الطرق المشروعة يكون هذه صعب جدا، وما  دمنا نبحث عن طريق مشروع لربح المال فيجب الا نسمح لشركات النصب هذه بسرقة أموالنا، لا تتعامل ابدا مع شركات غير مرخصة أياً كان المبرر لذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy