AroTrade ايه ار او تريد شركة وساطة غير مرخصة اقرأ تقييمها جيدا

0 42

AroTrade ايه ار او تريد هي مزود للخدمات المالية مع مؤشر الأصول لأكثر من 1000 سهم من النقد الأجنبي والسلع والمؤشرات المتاحة على العقود مقابل الفروقات على مجموعة من أنواع الحسابات والمنصات، ويدعي الوسيط بأنه مفوض من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC)، في حين تتم معالجة معاملات العميل بواسطة العلامة التجارية Speed ​​PA Ltd في بلغاريا ولكن الشركة تؤدي خدمتها داخل الاتحاد الأوروبي و يتم تنظيمها بواسطة IFSC في مدينة بليز، وتشتهر بليز بمتطلباتها وأنظمتها الغائبة عملياً حيث تتساهل بشكل كبير في اعطاء التفويضات ولا تطلب ضمانات مالية كما انها لا تخول الوسطاء للتداول في الفوركس، وهذه المنطقة أصبحت الملاذ الخصب لسماسرة الفوركس المحتالين مثل BlueMax Capital و ZeegosFX وغيرها.

 

معلومات الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: ايه ار او تريد

الاسم بالإنجليزية: AroTrade – Aro Trade

موقع الشركة: www.arotrade.com

مقر الشركة: بلغاريا – بليز

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Speed ​​Solutions Ltd

والشركة مملوكة للعلامة التجارية Speed ​​Solutions Ltd وهي شركة خارجية مسجلة في بليز واللجنة المالية الموجودة بها ليست هيئة تنظيمية مالية من أي حكومة ولكنها منظمة ذاتية التنظيم مستقلة، وتكلف 24000 يورو سنويًا لكي تصبح عضوًا ولكن لا تتوفر على لوائح تنظيمية للوسطاء لإدارة أعمالهم لذلك فحماية التجار والمستثمرين هناك لا تذكر.

 

شركة لا ترد الأموال الى المستثمرين:

AroTrade ايه ار او تريد شركة ذات تقييم سلبي سيء جدا حيث ان هناك حالات ذكر التجار والسماسرة فيها ان الشركة قامت بعمليات احتيال وأوجدت مشاكل من اجلها حدث إخفاقهم في سحب الأموال الخاصة بهم، وهو الأمر المعتاد بين الشركات ذات التنظيم غير الجاد من مثيلاتها، وننصح جميع المستثمرين والتجار بتجنب هذا الوسيط والوسطاء الآخرين من بليز حيث يجب أن يتداول المتداولون مع الوسطاء المنظمين جيدًا مثل وسطاء المملكة المتحدة أو الوسطاء في أستراليا والوسطاء الموثوق بهم فقط.

 

لماذا يتم التحذير من  AroTrade ايه ار او تريد؟

هذه شركة فوركس ووساطة غير مرخصة، في الوقت الذي يتم التحذير من جميع شركات الوساطة التي يتم منحها أي ترخيص من منظمة رقابية موثوقة دوليا، والأمر الذي يجب لأجله التعامل مع شركات تم تنظيمها من احد اللجان المالية الموثوقة وذلك يعني تقديم جميع الضمانات التي تؤكد للعميل كون أمواله المستثمرة يتم حمايتها بشكل لائق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy