Arqam Trade ارقام للتجارة شركة فوركس نصابة وغير مرخصة وجب التحذير منها

0 72

Arqam Trade ارقام للتجارة هي احد شركات الوساطة التي تعمل في سوق  الفوركس على تقديم خدمات الوساطة المالية بدون ترخيص ومنتحلة صفة شركة فوركس اخرى مرخصة وهي شركة Arqaam Capital ، حيث نشرت هذه الشركة على موقعها الالكتروني بدومين https://www.arqaamcapital.com تحذيرا رسميا من انتحال هذه الشركة لصفتها واجتذاب المستثمرين والنصب عليهم وكان في التحذير ان كيانا تحت اسم (Arqam Trade) يقوم بانتحال صفتها القانونية وشعارها وعلامتها التجارية وعنوانها والتفاصيل الخاصة بها للقيام بالاحتيال وجرائم النصب الالكترونية من اجل النصب على المستثمرين، ووضحت الشركة في تحذيرها عدم وجود أي علاقة او رابطة تربط بينها وبين هذه الشركة النصابة.

 

كذب وادعاء ارقام TRADE:

وبالفعل فهذه الشركة تقدم نفسها كشركة مرخصة بترخيص (DFSA Reference Number: F000407) المعطى من قبل سلطة دبي للخدمات والذي يتضح انه معطى للعلامة التجارية Arqaam Capital Limited والتي تمتلك وتشغل شركة Arqaam Capital للفوركس والوساطة ولا علاقة لها من قريب او بعيد بشركة ارقام تريد، ومن ذلك نستنتج ان الشركة تنتحل الصفة الكاملة لشركة اخرى تعمل بشكل قانوني ومرخص من الهيئات المالية بدبي.

 

الخلاصة في شأن ارقام تريد:

Arqam Trade ارقام للتجارة شركة فوركس مجهولة الهوية ولا تقدم اي معلومة واضحة وصريحة حول انشطتها ولا تمتلك أي ترخيص او وثيقة صحيحة وحتى انها ليست مسجلة بهيئة ما، بالإضافة الى كون موقعها الإلكتروني غير معروف ولا يمكنك الحصول على معلومات تخصها على شبكة الإنترنت عند البحث، كعادة الشركات النصابة لا تحب البقاء في العلن بل تفضل التخفي وسرقة اموال المستثمرين بمكر ودهاء منتحلة صفة الشركات التي تعمل بشكل مشروع ومقنن، احذر جيدا منها ولا تتهاون في اعطاء أموالك الى المحتالين.

 

لماذا يحذر من التعامل مع الشركات غير المرخصة مثل Arqam Trade ارقام للتجارة ؟

Arqam Trade ارقام تريد هي شركة فوركس غير مرخصة ويتم التحذير من التعامل مع شركات الفوركس التي لم يتم منحها ترخيصا من المنظمات المالية العالمية الموثوقة والمحترمة، والسبب في ذلك يرجع الى عدم وجود اي ضمانات يمكن الحصول عليها عند التعامل مع شركات فوركس غير المرخصة والنصابة.

فالشركات التي تخضع الى رقابة المنظمات المالية يتم اخذ ضمانات مالية كافية منها تطمئن العميل الى مقدرته على استرداد المال الخاص به مرة ثانية، والسبب يكون في اختبار راس المال الذي تمتلكه الشركة قبل منحها الترخيص والزامها بأحد الأنظمة التعويضية التي تختلف تبعاً لنوع واسم وبلد المنظمة المالية المانحة للترخيص.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy