ascot prime أوهموني بالربح ليسرقوا كل أموالي

0 31

ascot prime أوهموني بالربح ليسرقوا كل أموالي وهم نصابين وليست هذه شركة فوركس انما كل هدفها سرقة أموال المستثمرين العرب وأقص عليكم قصتي مع هذه الشركة النصابة التي تدعي أنها تحقق للعملاء الوصول إلى صفقات تداول مربحة وخلقوا لي الأوهام بالدعاية الكاذبة والمضللة لا سامحهم الله ويقولون أن الربح مضمون ولم يضمنوا لي سوى الخسارة فقط هذه شركة نصب وخداع وتزوير انا وديع محمود من اليمن تعاملت معهم وسرقوا مني 400 دولار فاحذروا ولا تتعاملوا أبدا مع عصابات النصب باسم الفوركس هذه.

 

خدعوني بالدعاية:

عندما تعرفت الى تلك الشركة النصابة في البداية كان من خلال الإعلانات التي تنشرها على الإنترنت بشكل جنوني وخدعوني بنسبة الربح المضمونة والبونص الكبير والأكاذيب حتى انضممت لهم وأرسلت لهم في البداية 200 دولار من أموالي لاستثمارها ودخلت إلى عدد من الصفقات وربحت مبالغ مالية في حسابي بالفعل تزيد عن 250 دولار في شهرين حتى وصل رصيدي إلى 450 دولار.

 

وهم الربح الوفير:

ascot prime أوهموني بالربح ليسرقوا كل أموالي وهذا ما حدث لأنني تأكدت أن هذه الأرباح التي كانت تظهر أمامي كانت مجرد كذب وتزييف فقط ولا يوجد أي أرباح دخلت الى حسابي وكانوا ينصبون علي وكل هذا لأرسل لهم أموال جديدة ولم أفهم الخدعة للأسف إلى بعد أن أرسلت لهم 200 دولار أخرى عندما تواصل مدير الحساب معي واسمه “عزيز مرجوش” وقال لي بان هناك صفقة ذهب مضمونة بنسبة 1000% واقنعني ان استثمر مبلغاً إضافيا ليكون المبلغ الإجمالي كبير وأربح ضعفي المبلغ وللأسف انخدعت وبعد أن أرسلت المال واقنعني باستثمار رصيدي بالكامل وعندها ضاعت أموالي وخسرتها كلها في تلك الصفقة واتصل بي يقول ان الخسارة لم تكن متوقعة.

 

ascot prime أوهموني بالربح ليسرقوا كل أموالي:

قدمت شكاوى كثيرة في مدير الحساب وصاروا موظفي خدمة العملاء يعاملونني بطريقة سيئة جدا واحيانا يقولون بأن الموظف غادر الشركة ولا يمكن مسائلته لأنني من أذنت له بالتداول ولم أسترد دولارا واحدا من أموالي منذ ذلك الحين ولهذا السبب قررت فضح هذه الشركة المزيفة التي تأكل أموال الناس بالباطل.

لا تنخدعوا أبدا بمثل هذه الشركات النصابة التي لا تمتلك ترخيص فعندما حاولت أن أرفع دعوى قضائية عرفت ان الشركة ليست مرخصة وقيل لي أنني كنت ضحية عصابة نصب لا يعرف عنها القانون شيئا احذروا العصابات النصابة في مجال الفوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy