Aswaq Today اسواق توداي شركة فوركس غير مرخصة وغير معلومة المقر لا تتعامل معها

0 43

Aswaq Today اسواق توداي هي شركة تداول عبر الأنترنت تقدمات الخدامات المالية كالوساطة في التداول والاستشارات المالية وهي يتم ادارتها بواسطة الشركة المالكة لها Aswaq Trade في لندن بالمملكة المتحدة “بريطانيا العظمى” وهذه الشركة تم تأسيسها في العام 2007 ولكن لم تقدم الخدمات المالية الى عملائها الا بحلول العام 2014، وفي الوقت الحالي هي شركة تعمل على تقديم خدمات الوساطة والسمسرة المالية في اسواق الفوركس من خلال تقديم الأصول للمتداولين من اسهم وعقود وسلع ومنتجاتا وخدمات وازواج العملات ومؤشرات البورصة، ولم يتم حتى الان التعرف على المكان الحقيقي التي تتواجد به الشركة كما انها تعمل بدون ترخيص واضح.

 

بيانات ومعلومات Aswaq Today:

الاسم بالعربية: اسواق توداي

الاسم بالإنجليزية: Aswaq Today

موقع الشركة: aswaq.today

مقر الشركة: المملكة المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2012

المنصات: Sirix Web

 

 هذا وتقدم الشركة اربع انواع من الحسابات التداولية التي يمكن للمستثمر الانضمام لها وهي:

الحساب الافتراضي: وتكون قيمة الايداع الأدنى هي 500 دولار امريكي.

الحساب الذهبي: وتكون قيمة ادنى ايداع فيه هي 2000 دولار امريكي.

الحساب البلاتيني: وتكون ادنى قيمة للإيداع فيه هي 10000 دولار امريكي.

حساب الماسي: ويكون اقل ايداع به هو 50 الف دولار امريكي.

 

تقييم شركة الوساطة المالية اسواق توداي:

Aswaq Today اسواق توداي هي شركة لا تخضع لرقابة أي هيئة مالية موثوقة واساسية من الهيئات التي تخضع لها الأسواق المالية على مستوى العالم كهيئة السلوك المالي ببريطانيا FCA او غيرها من المنظمات الرقابية على اسواق المال، ومن الجدير بالذكر ان الشركة لا تصرح عن معلوماتها الحقيقية وتتسم بكثير من الغموض في هذا الشأن حيث انها لا تصرح عن مقرها الحقيقي ولا عن انشطتها بشكل صريح فعندما يتعامل معهم المتداول لا يحصل على كثير من الدعم بشان البيانات الحقيقية للشركة.

 

لماذا التحذير من التعامل مع Aswaq Today اسواق توداي؟

وتصرح FCA دائما بان جميع الشركات التي تمارس انشطة الوساطة المالية على ارضها هي شركات يجب ان تخضع لرقابتها وسلطتها والا فلا تكون مخولة الى تقديم اي خدمات مالية الى المواطنين على ارضها.

الشركات الموثوقة في عالم الفوركس هي التي تمتلك ترخيص من مؤسسات المال الرقابية ويرجع ذلك الى وجود الضمانات التي تطمئن المتداول على امواله عند القيام بعملية التداول، وهذا لا يحدث عن التعامل مع شركات غير مرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy