AT-Markets ايه تي ماركتس هي شركة تعمل في مجال الفوركس بدون ترخيص لا تتعامل معهم

0 43

AT-Markets ايه تي ماركتس احد الشركات التي تمتلك موقع الكتروني تحت عنوان ” https://at-markets.com” والتي تعمل في مجال فوركس بدون ترخيص بل انه تم التحذير من هذه الشركة بواسطة منظمة الرقابة على اسواق المال FCA (Financial Conduct Authority) من العمل وايداع المال لدى هذه الشركة النصابة، والشركة تحاول دائما ان تظهر بمظهر الشركات الموثوقة ويحتوي موقعها الالكتروني على عدد كبير من الأكاذيب ولم تقم بوضع اي معلومات حقيقية عنها على الصفحة الرئيسية من الموقع لكونها تحاول البقاء مخفيه عن اعين الهيئات المالية الرقابية.

 

بيانات ومعلومات شركة ات ماركتس

الاسم بالعربية: ات ماركتس – ايه تي ماركتس – اتي ماركتس

الاسم بالإنجليزية: AT-Markets – AT Markets – ATmarkets

موقع الشركة: at-markets.com

مقر الشركة: الولايات المتحدة – لندن

منصة التداول: sirix

نوع الترخيص: غير مرخصه

ارقام هاتف: +442038736231 / +442036178275

بريد الكتروني: [email protected]   –   [email protected]  – [email protected]

 

حقيقة كذب وتزييف شركة اتي ماركتس:

AT-Markets ايه تي ماركتس توفي عدد من المعلومات عن عمليات التداول عبر موقعها على الانترنت ومن ذلك انها تقدم عمليات تداول عبر المنصة التداولية Sirix مع توفي خدمة عملاء لدعم المستثمرين بشكل مميز وخبراء لتحليل سوق المال وإعطاء نصائح استثمارية عالية الجودة وتجارب لإيداع الأموال وسحبها بشكل مضمون، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الأدوات المالية ذات جودة عالية عالمياً.

 

علامات نصب واحتيال AT-Markets ايه تي ماركتس؟

الشركة ايه تي ماركتس لا تمتلك اي ترخيص من أي نوع وتم التحذير من التعامل مع هذه الشركة بواسطة المؤسسة الرقابية على هيئة المال Financial Conduct Authority لانتحالها صفة الشركات المرخصة وسلب اموال العملاء، وهذه التحذيرات التي تضعها الهيئات الرقابية على اسواق المال تتم بهد تقديم عدد من الشكاوى بواسطة مستثمرين تم الاحتيال عليهم وسرقة أموالهم.

الشركة ايضا تعتمد بشكل كبير في تعاملاتها على العملات المشفرة كالبيتكوين ويرجع ذلك الى الرغبة في الحصول على سرية وخفاء اثناء القيام بالعمليات والصفقات التداولية وسرقة الأموال من العملاء.

ويحذر جميع الخبراء في الأسواق المالية من التعاون مع مثل هذه الشركات التي لا تمتلك مصداقية او أمانة في التعامل مع المستثمرين فالشركة هي احد الشركات التي تقوم على الدعاية الضخمة والوعد بنسبة ربح عالية وتجتذب المستثمرين من خلال بيانات وهمية ورخص مزيفة وفي النهاية لا هم لهم سوى سرقة الأموال من المستثمرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy