ATFX شركة فوركس مرخصة وموثوقة من منظمات مالية كبيرة ومعتمدة.

0 39

ATFX ATFX هي شركة وساطة دولية تقدم خدماتها على منصة MetaTrader 4 الشائعة بشكل كبير بين المستثمرين والمتداولين ويوفر عدد من أنواع الحسابات لا يقل حدها الأدنى عن 500 دولار أمريكي مع فروق أسعار متغيرة وتصل الرافعة المالية لها حتى 1:30، وأفضل شيء من أجله يقوم المستثمر باختيار الشركة هو التنظيم القوي فالشركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهي جزء من مجموعة دولية لديها أيضًا كيان خاضع لقانون هيئة المال القبرصية CySEC في قبرص، ويوفر الوسيط منصة Metatrader 4 الشهيرة بجميع أشكالها وهي تطبيق سطح المكتب وإصدار الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

 

تقييم الشركة الجيد:

أثبتت MT4 موثوقيتها على مر السنين واكتسبت حب العديد من متداولي العملات الأجنبية نظرًا لسهولة الاستخدام وخيارات التخصيص والرسم البياني الكبير والاستراتيجيات الآلية (EAs)، ويقدم الوسيط خدمة التداول في أزواج العملات، وكذلك العقود مقابل الفروقات المختلفة، بما في ذلك العملات المشفرة فالأصول الرقمية هي أدوات تداول مالية شائعة للغاية في الوقت الحاضر، لذلك هذا بالتأكيد جانب قوي من الشركة وهي توفر حاليًا التداول في عملات Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple.

 

ظروف تعاملات الشركة:

ATFX هي علامة تجارية في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية تتيح الوصول إلى سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة MetaTrader 4 الشهيرة على الرغم من أن شروط تداولها وحافظة منتجاتها ليست خاصة أو حصرية في عالم الفوركس، إلا أن ATFX تتمتع بميزة واضحة على العديد من منافسيها، وهذا هو التنظيم القوي والترخيص من منظمة مال عالمية ودولية.

في الواقع، تعد الشركة الوسيطة جزءًا من AT Group التي تضم عدة كيانات وهي: AT Global Markets (UK) Limited و Positiva Markets ( CY ) Limited و AT Global Markets Limited ويخضع كيان المملكة المتحدة للتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي (FCA)، والكيان القبرصي منظم بواسطة CySEC وأما الشركة الثالثة فلسنا متأكدين منها ويبدو أنها تستهدف المستثمرين الصينيين فقط.

 

تأمين أموال العملاء في ATFX:

تتضمن عمليات السمسرة في فوركس في كل من المملكة المتحدة وقبرص قواعد صارمة بشأن الفصل بين الحسابات المباشرة والحد الأدنى من كفاية رأس المال وإعداد التقارير عن المعاملات وغيرها الكثير والأهم من ذلك، رخصة FCA و CySEC توفر التغطية لأي خسائر عن طريق نظام التعويضات إذا أصبحت الجهة المرخصة معسرة بتعويض غالبا ما يصل إلى 50000 جنيه إسترليني أو 20000 دولار لكل عميل متضرر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy