AvaTrade افاتريد شركة غير مرخصة ونصابة احذر منها ولا ترسل اموالك لها

0 42

AvaTrade افاتريد هي شركة فوركس تقدم خدمات الوساطة المالية بشكل مزيف بهدف سرقة الأموال من المستثمرين وهي غير مرخصة وتدعي انها توفر مجموعة كبير من الاصول تصل الى 500 نوع من أنواع الأصول مثل الذهب والفضة والسلع والخدمات والزيوت والعملات ويقبل التداول في العملات المشفرة كالبيتكوين واللايتكوين والإيثيريوم، والشركة هذه تدعي انها مرخصة ولكنها غير مرخصة ولا توجد منظمة واحدة قد منحتها ترخيص موثوق او معتمد من هيئة مالية ما، والشركة تم تقديم عدد كبير من الشكاوى ضدها لأنها تقوم بتعطيل سحب الأموال عندما يطلب العميل ذلك وبالنهاية تتجاهل المستثمر تماما وترفض رد الأموال اليه.

 

معلومات حول الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: افاتريد – آفا تريد

الاسم بالإنجليزية: AvaTrade  – Ava Trade

موقع الشركة: AvaTrade.com

مقر الشركة: دبلن – ايرلندا

نوع الترخيص: غير مرخصة

التأسيس: 2006

رقم الهاتف: 353 766803327

البريد الاليكتروني: [email protected]

هذه شركة لم يتم ترخيصها من أي منظمة مالية وتدعي كذبا انها حاملة لعدد من التراخيص على موقعها، وتقوم بشراء عدد من التقييمات الإيجابية من مواقع وشركات على الإنترنت لتحسين صورتها ولكن الحقيقة لا يمكن اخفائها حيث تستطيع بسهولة العثور على عدد كبير من التقييمات السلبية السيئة التي تتضمن تجارب لمستثمرون تعاملوا معها وسُرقت أموالهم.

 

تقييم وتجارب الوسيط المالي:

AvaTrade افاتريد هي شركة وساطة غير مرخصة من الشركات التي تتبع استراتيجية معينة من أجل سرقة المستثمرين من خلال الدعاية بواسطة الإعلانات عبر مواقع التواصل ومنتديات Forex الكبيرة لاجتذاب الضحايا من جميع إنحاء وبعد التسجل في الشركة بهدف ربح المال من الدخول الى عمليات تداول موثوقة تبدء الشركة في طلب اموال بشكل مستمر ويتصلون كل يوم تقريبا من اجل مطاردة المستثمر ويقولون ان هناك صفقات مضمونة يجب الدخول اليها، للحصول على ربح وفير ومضمون.

 

كيف تعرف الشركة النصابة مثل AvaTrade افاتريد؟

ننصح ونشدد دائما بعدم التعامل مع الشركات النصابة غير المرخصة مثل هذه، حيث ان الشركات المرخصة تقدم ضمانات الى الرقابات المالية من أجل ضمانة حقوق المستثمرين وتتمثل هذه الضمانات في:

تحديد حد ادنى من رأس المال يجب ان تمتلكه شركة الفوركس من اجل الدخول الى مجال الوساطة المالية.

يجب ان يتم عزل أموال المستثمرون في حساب بنكي منفصل يخضه الى سلطة المستثمرون والهيئة الرقابية فقط ولا يخضع الى سلطة شركة الفوركس.

تلتزم شركة الفوركس بدفع تعويضات مالية الى المستثمر والتاجر الذي يتم الاحتيال عليه او خسارته للمال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy