AVAtrade شركة فوركس مرخصة من أربع هيئات مالية وذات مصداقية عالية

0 35

AVAtrade  هي شركة خدمات وساطة مالية تقدم خدماتها من خلال موقعها الإلكتروني www.avatrade.com ويضع حدا للإيداع 100 دولار لفتح حساب جديد، ويسمح للعملاء بالتداول في سوق الفوركس من خلال منصات MT4، AvatradeGo، وتم تأسيس هذا الوسيط في العام 2006 ومُنح ترخيصا من بنك إيرلندا ومنظمة ASIC  و JFSA و FSCA وتتخذ من مدينة دبلن بإيرلندا مقرا رئيسيا لها، وهي من شركات الفوركس المرخصة والموثوقة لأنها تحصل على تراخيص أربع هيئات مالية موثوقة و مرموقة عالميا.

 

تراخيص الشركة:

العلامة التجارية AvaTrade EU Ltd – مصرح لها من قبل البنك المركزي الإيراني رقم التسجيل C53877.

العلامة التجارية Ava Capital Markets Australia Pty Ltd – مصرح لها من قبل أسيك (أستراليا) رقم التسجيل 406684، ومرخصة من هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا FSCA 45984.

العلامة التجارية AvaTrade Japan KK – مرخصة من قبل هيئة FSA (اليابان) رقم التسجيل 1662 و FFAJ رقم 1574.

رُخصت العلامة التجارية Ava Trade Middle East Ltd من قبل هيئةFRSA ( Abu Dhabi Global Markets ) (ADGM) رقم 190018.

اما العلامة التجارية AVATrade Ltd – فهي معتمدة من قبل لجنة الخدمات المالية B V I.

 

تواجدها في السوق:

AVAtrade هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة عالميًا مع أكثر من 200000 عميل واثق بها في جميع أنحاء العالم. وهي شركة خاضعة للتنظيم في 5 قارات ووسيط لتداول العملات الأجنبية توفر للعملاء حلولًا تجارية معقدة، بغض النظر عن معرفة المستخدم أو خبرته من عدمها، من خلال توفير إمكانية الدخول إلى السوق التجارية بواسطة العديد من المنصات و الأدوات والخيارات القابلة للتكيف.

آفا تريد هي أيضا شركة متعددة الجنسيات، ومقرها في دبلن، أيرلندا ولكن تمتلك مكاتب إقليمية وتشمل باريس ودبلن وميلانو ومدريد وطوكيو وبكين وسيدني، وكذلك في جنوب إفريقيا وتشيلي ومنغوليا ونيجيريا والوساطة الإماراتية المنشأة حديثًا.

 

لماذا تعد AVAtrade وسيطاً موثوقاً:

في غضون بضع سنوات قصيرة منذ إطلاقها في عام 2006، توسعت AvaTrade بشكل كبير، في حين أن عملاء Ava العالميين يقومون بتنفيذ أكثر من مليوني صفقة شهريًا على أكثر من 250 أداة تداول.

لا عجب في حصول هذا الوسيط على العديد من الجوائز الصناعية منذ أكثر من 10 سنوات من النشاط الناجح، بالإضافة إلى برامج الدعم الواسعة التي أطلقتها الشركة لتحسين أداء الاستثمارات.

تم مكافأة AvaTrade (المعروفة سابقًا باسم Ava FX) على الخدمة الممتازة وتكنولوجيا التداول التي تؤكد على مكانتها القوية وسمعتها الطيبة في هذه الصناعة.

هي وسيط يخضع لرقابة شديدة بما في ذلك تراخيص ASIC و FSCA و JFSA والبنك المركزي لذلك يمكن الوثوق به لتقديم الخدمات المالية بشكل كامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy