Ayafx شركة نصب فوركس مقرها اسرائيل وسرقت مليار دولار من المستثمرين

0 43

Ayafx شركة نصابة موجودة في سوق الفوركس ومقرها الحقيقي بداخل اسرائيل في مدينة رخوفوت  تحديدا وموقعها الالكتروني هو http://www.ayafx.com، والشركة تستخدم بعض برامج تلفيق المكالمات الوهمية وتغير عناوين الأجهزة IP لكي يظهر للعملاء المتعاملين معها أن موقع الشركة في مكان أخر احيانا ما ترد الاتصالات من أ امريكا و غيرها من الدول، وتاريخ ظهور الشركة في اسواق الفوركس وتداول الأسهم كان في العام 2011، وهذه شركة فوركس نصابة وغير مرخصة تقوم بالاستيلاء على أموال العملاء ولها موقع بديل هو (bgo-group.com) .

 

خداع وتزوير هذه الشركة النصابة

بعد المعلومات التي قدمناها في بداية المقال والتي تؤكد كون الشركة تنصب على العملاء، نوضح لكم ان الشركة أيضا تقوم بشراء مقالات تقييمية لبعض الاشخاص الذين يدعون أنهم مستثمرين تعاملوا معها لأجل تحسين صورتها، بالإضافة الى اتباعها لنفس نهج الخداع الاستراتيجي الذي تتبعه باقي شركات النصب باسم الفوركس من خلال استخدام حملات دعائية ضخمة ومغريات كبيرة بنسبة البونص الكبيرة جدا، وانها تساعد العملاء على الحصول على صفقات ناجحة ومربحة جدا بدون خبرة وفي وقت قليل.

 

على قائمة شركات الفوركس النصابة:

Ayafx تقوم باجتذاب المستثمرين من خلال عملية الريفيرال حيث تعطي نسبة للمستثمر الذي يقوم بجلب مستثمرين أخرين الى الشركة، وهذا ما يحفز كثير من المستثمرين الى نشر دعاية جيدة عن الشركة لكي يكتسب اعضاء جدد لكي يربح المكافأة عن كل عميل جديد يدخل الى الشركة من خلاله، وهناك عدد كبير من المستثمرين في الوطن العربي الذين تم خدعهم بواسطة هذه الشركة حيث سرقت الشركة مبالغ مجموعها يصل الى المليار دولار تقريباً حتى الان.

 

كيف قامت شركة Ayafx بالنصب على المستثمرين؟

تتبع الشركة نفس نهج باقي شركات النصب وذلك من خلال استراتيجية نصب محدده كما يأتي:

تقوم بنشر حملات دعائية كبيرة لتحسين صورتها، وتنشر دعاية مضخمة لها.

تعطي للعملاء الجدد نسبة بونص كبيرة جدا ونسبة ربح عالية (وهمية).

تعطي للعملاء القدامى مبلغ على كل مستثمر جديد يقوم بالدخول الى الشركة من خلالهم.

تعين الشركة لكل مستخدم مدير حساب يكون المسؤول عن التصرف في اموال العميل وحسابة.

 

أخيرا وبعد ان يقوم العميل بالتداول في الشركة وايداع الاموال مرة تلو الأخرى وتزيد ارباح العميل ومكتسباته وعندما يرغب في سحب ارباحه او جزء منها، ترفض الشركة وتلفق له مجموعة من الاكاذيب، ولذلك لا ينبغي أبدا عزيز العميل ان تقوم بالتعامل مع شركات غير مرخصة من هيئات مالية ذات سلطة لحماية أموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy