Bancofx شركة فوركس غير مرخصة تم اغلاقها

0 48

Bancofx هد احد الشركات التي تمتلك سمعة سيئة جدا في سوق الفوركس وهد احد الشركات التي اتخذت من مدينة لندن بالمملكة المتحدة مقرا لها وتمتلك موقع الكتروني بدومين ” www.bancofx.com” وهي شركة لا تمتلك ترخيص واغلقت الموقع الخاص بها حاليا بعد افتضاح امرها في سوق الفوركس حيث تم فضح عمليات النصب التي تحدث في الشركة بواسطة المستثمرين الذين تم خداعهم وخبراء المال والاقتصاد الحريصون على مصلحة العملاء في مجال الفوركس يحذرون من التعامل مع هذه الشركة ومثيلاتها.

 

معلومات عن شركة بانكو افكس:

الاسم بالعربية: بانكو افكس

الاسم بالإنجليزية: Bancofx – Banco Fx

موقع الشركة: www.bancofx.com

مقر الشركة: المملكة المتحدة – لندن

نوع الترخيص: غير مرخصة

التأسيس: 2012

المنصات: ميتاتريدر 5 – WebTrader للهواتف والحواسيب

 

مشكلات الشركة في سوق المال:

Bancofx شركة ذات سمعة سيئة وليست معلومة المقر برغم انها تدعي تواجد مقر لها في لندن الا ان هذا امر لم يتم تأكيده وجميع بيانات الشركة مزيفة بالكامل، وقام عدد كبير من المستثمرين بعرض تجاربهم معها على مواقع الانترنت حيث يقول المستثمر “ن” بانه تعرض الى سوء المعاملة والإهانة والوضع على قائمة العملاء المحظورين بمجرد ان قام بتحويل الاموال الى الشركة ولم يسترد أمواله مرة اخرى.

وتقول الأستاذة “ف ا” بأنها تعرضت لنفس التجربة السيئة بعد ان قامت بتحويل المال الى الشركة والتداول والدخول الى صفقات لمدة شهر ونصف حيث تم اهانتها وحظرها من الدخول الى الحساب الخاص بها والاستيلاء على مكتسباتها.

وهذا عميل اخر يحكي مأساة كبية عن ان الشركة اتصلت به وادعت عدد كبير من الاكاذيب وانها تمتلك عدد من الوكلاء في دول كثيرة عربية واجنبية وبعد ان ارسل المال لهم قاموا بمماطلته لكي لا يسترد المال ويدعون انهم مجرد عاملون ولا يستطيعون مساعدة العميل لاسترداد امواله.

 

طريقة حماية المستثمرين من شركات النصب مثل Bancofx؟

عزيزي المستثمر يمكنك دائما حماية اموالك عند الدخول الى مجال الفوركس من خلال عدد من الحيل التي تستطيع من خلالها تأمين نفسك ضد النصب والاحتيال تتمثل في:

البحث والتقصي حول ترخيص الشركة.

قم بالدخول الى المنتديات الكبيرة في المجال وابحث عن تجارب مستثمرين اخرين تعاملوا مع نفس الشركة واسال عن بعض الخبراء في المجال والذين ذاع صيتهم.

ابحث عن موقع الهيئة او الرقابة المالية التي تدعي شركة فوركس انها تمتلك ترخيص منها وتأكد من مدى صحة هذا الترخيص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy