BDIFX بي دي اي اف إكس شركة فوركس تعمل على تقديم خدمة وساطة بدون ترخيص من أي هيئة مالية

0 37

BDIFX بي دي اي اف إكس او Banc de Investments FX هي شركة فوركس نصابة ومحتالة تقدم خدماتها عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني https://www.bdifx.com بدون ترخيص يؤهلها الى مزاولة أعمال الفوركس والوساطة المالية والشركة تلتزم بالغموض التام وتعمل وفق منهج الشركات المخفية في الظل حتى ان موقعها لا يكون متاحا لجميع الدول، ولكن الحقيقة المؤكدة انها شركة غير مخوله تقديم خدامات الفوركس.

 

معلومات وبيانات عن الشركة:

الاسم بالعربية: BDIFX بي دي اي اف إكس

الاسم بالإنجليزية: BDIFX بي دي اي اف إكس

موقع الشركة: https://www.bdifx.com

مقر الشركة: غير معلوم

نوع الترخيص: غير مرخص

وهذه شركة مجهولة الهوية تماما وعند البحث  عن اسمها عبر الإنترنت لن تجد لها أي معلومات غير عدد كبير جدا من التقييمات السيئة والتجارب لمستثمرون تم سرقة جميع أموالهم بواسطة هذه العصابة النصابة حيث يحكي أحد المستثمرين قائلا (انهم سرقوا جميع أمواله بواسطة عملية احتيال وحذر شديدا من التعامل مع شخص يدعى مازن نصار هو القائم على سرقة الأموال)

 

تقييم وتجارب حول الشركة:

BDIFX بي دي اي اف إكس تستخدم الاستراتيجية المتبعة في سرقة الأموال من المستثمرين بواسطة اغلب شركات النصب الموجودة في سوق الفوركس حاليا، حيث يتم استدراج العميل وتعيين مستشار مالي له يتولى السيطرة على أمواله ويزعم انه معين لكي يعطيه النصائح والتوجيهات ويسمونه مستشار مالي او مير حساب او خبير مالي المهم ان هذا الشخص هو الذي يتولى اقناع العميل بضخ المزيد من الأموال دائما لتزويد حجم راس المال زعما أن ذلك يساعد على الحصول على صفقات اكثر ربحا وضمانه.

 

طريقة التعرف الى نصب الشركات مثل BDIFX بي دي اي اف إكس؟

يبدأ العميل في التأكد من تعرضه الى عملية نصب واحتيال عندما تبدأ الشركة في مماطلته لكي لا يسحب الاموال من الشركة او تبدء في ابتزازه وطلب أموال جديدة بزعم انها رسوم او ضرائب فقط لاستكمال عمليات النصب والاحتيال وسرقة اموال المستثمر.

ولهذا ينصح خبراء المال وسوق الاسهم والتداول والعملات بالتعامل مع الشركات المرخصة فقط دون الشركات التي لا تمتلك اي ترخيص لأنها لا تخضع الى رقابة ما تلزمها بتنفيذ القوانين المالية التي تضمن للتجار حقوقهم ودفع تعويضات مالية لهم عندما تقوم شركة الوساطة بتضليلهم او أخذ أموالهم بدون وجه حق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy