BECFD هي وسيط مالي لم يتم ترخيصه من أي هيئة رقابية على سوق المال

0 40

BECFD هو وسيط Forex غير مرخص تم افتتاحه في أغسطس من العام 2017 ويمتلك موقع ويب خاص به لم يعد يعمل حاليا، وهو وسيط مالي مملوك الى الشركة BeCFD Limited ويدار بواسطتها، وتقع هذه الشركة في جزيرة اجليتيك بجزر مارشال و رقم هاتفهم في المملكة المتحدة البريطانية هو: 44 203 807 2033 ، وبألمانيا: 49 69 204 579 237، وعنوان البريد الإلكتروني لدعم العملاء هو [email protected]، وهي تمنح المستثمرين الوساطة لتداول العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس من خلال منصة تسمى TraderSoft والمؤشرات المتاحة للتداول هي مئات الأصول الأساسية والأسهم والسلع ومؤشرات السوق.

 

بيانات ومعلومات شركة فوركس المخادعة:

الاسم بالإنجليزية: BECFD

منصة تداول: TraderSoft

مقر الشركة: اجليتيك – جزيرة مارشال

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2017

العلامة التجارية: BeCFD Limited

رقم الهاتف: 44 203 807 2033 – وبألمانيا: 49 69 204 579 237

البريد الاليكتروني: [email protected]

هذا و الحد الأدنى للإيداع من اجل انشاء حساب تداول جديد هو 250 دولارًا، وموقع الشركة يدعم اللغات الألمانية والإيطالية والروسية، ويمكنك اختيار استخدام إما منصة تداول سطح المكتب عبر الانترنت، أو تنزيل برنامج MetaTrader4 على جهازك، أو يمكنك الحصول على تطبيقات تداول الأجهزة المحمولة التي تم إصدارها حديثًا لنظام Android أو iOS.

 

تقييم شركة الفوركس في سوق المال:

BECFD شركة غير مرخصة موجودة على ارض استراليا تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية الأمر التي حذرت منه منظمة هيئة المال الاسترالية التي صرحت بوجوب الحذر من التعامل مع اي شركة وساطة موجودة على ارض استراليا لم تحصل على ترخيص منها، وبالتالي فلا يمكن الوثوق ابدا بالتعامل مع هذه الشركة، ويجب ان نعلم جديا بان أي شركة فوركس موثوقة هي تمتلك ترخيص من هيئة مالية مرموقة وحكومية معتمدة مثل منظمة السلوك المالي ببريطانيا FCA او منظمة المال الاسترالية ASIC.

 

هل تعتبر شركة BECFD موثوقة؟

بالتأكيد لا يمكن اعتبار هذه الشركة من الشركات الموثوقة الامر الذي يبدو جليا، ان هذه الشركة لا يعمل موقعها الالكتروني حاليا ولا تقدم معلومات واضحة ومؤكدة لها بالإضافة الى كونها لا تمتلك ترخيص من اي منظمة مالية تراقب الأسواق المالية.

هذا بجانب عدد كبير جدا من التقييمات السلبية التي تم تقييم هذه الشركة بها على الإنترنت فبمجرد ان تكتب اسم الشركة يمكنك الحصول على العديد من القصص والتجارب السيئة لأشخاص تم الاحتيال عليهم.

الهيئات المالية الحكومية الموثوقة والمعتمدة الموجودة في الوقت الحالي تقوم بتأمين سوق الفوركس ودفع التعويضات للمستثمرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy