Binary Uno بيناري أونو هي شركة وساطة وتداول عملات مالية غير مرخصة ومحظورة

0 39

Binary Uno بيناري أونو هي شركة وساطة مالية محتالة تعمل على سرقة اموال التجار والمستثمرين من خلال موقعها الالكتروني www.binaryuno.com وهي شركة غير مرخصة تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية (أو تزعم ذلك) فهي احد العصابات المنظمة التي تقوم باستدراج ضحاياها من داخل سوق المال بهدف الحصول على مكتسباتهم ومستحقاتهم، وهذه شركة تتخذ من أسكوتلندا مقرا لها وتمتلك بريد الكتروني بعنوان [email protected] ويمكن التواصل معها هاتفيا من خلال أرقام الهواتف 02036701744, 020338685333, 02035199778.

 

بيانات ومعلومات حول الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: بيناري أونو

الاسم بالإنجليزية: Binary Uno

موقع الشركة: www.binaryuno.com

مقر الشركة: أسكوتلندا

نوع الترخيص: غير مرخص – محظورة

رقم الهاتف: 02036701744, 020338685333, 02035199778

البريد الاليكتروني: [email protected]

وهذا الوسيط تم حظره من خلال المنظمة البريطانية لسوق  المال FCA لأنها تقوم بممارسة اعمال الوساطة على اراضي المملكة المتحدة (بريطانيا) بدون الحصول على ترخيص منها وهو الأمر المحظور في انجلترا ولا يجوز لأي شركة وساطة ان تقدم الخدمات المالية الا بعد الحصول على ترخيص وإذن الهيئة.

 

تجارب المستثمرين في الشركة:

Binary Uno بيناري أونو شركة تمتلك سمعة سيئة واشتهرت بشكل كبير كأحد الشركات النصابة في مجال الفوركس والتي تستولي على أموال العملاء وترفض ردها مرة اخرى هذا بالإضافة الى حظر الشركة ووضعها على القوائم السوداء لأكثر من منظمة مالية معتمدة دوليا، بعد تقديم عدد من الشكاوى بواسطة مواطنون تعرضوا الى عمليات احتيالية وتضليلية وسرقة لأموال المستثمرين والمودعين، ولهذا تقوم الهيئات التنظيمية بنشر عدد من التحذيرات لكي يتمكن المستثمرون من الحذر منها.

 

التأكد من نصب واحتيال Binary Uno بيناري أونو؟

شركات الفوركس التي تعمل بدون ترخيص هي شركات ترغب في البقاء بعيدا عن اعين السلطات المنظمة للأسواق المالية، ولا ترغب في أن يتم اخضاعها الى قوانين المال، وبالتالي فهي لا تحاول الحصول على أي تراخيص بل تحتال من اجل إقناع التجار بانها منظمة ومرخصة وتنتحل صفة الشركات الموثوقة.

ويكون الهدف الاساسي التي تم انشاء المنظمات المالية هو التأكد من سير شركات الوساطة وفق المناهج المالية التي تم وضعها لتسير عليها اسواق التداول والمضاربة بغرض التخلص من العمليات الاحتيالية والتضليلية ووسطاء الفوركس المحتالون والمخادعون.

لكن هناك بعض الشركات التي تتحايل على هذه القوانين وتعمل بالخفاء وتقوم باستدراج التجار المبتدؤون من غير ذوي الخبرة وتشرع في استنزاف أموالهم جنيها تلو الأخر، وللبقاء بعيدا عن عمليات الاحتيال نرجو التعامل مع الشركات المرخصة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy