Cash Fx Group كاش اف اكس جروب هي شركة محتالة ونصابه في مجال الفوركس

0 43

Cash Fx Group كاش اف اكس جروب هي شركة تسمى تحاول اكتساب مظهر الشركات المرخصة والتي تعمل وفق  قوانين الفوركس وتداول العملات وانها تم ترخيصها بواسطة بعض المنظمات المالية في دبي ولندن وجنوب افريقيا وهي منظمات (Financial Conduct Authority – Financial Services Authority – Financial Sector Conduct Authority) وتدعي الشركة ان بانه تم تأسيسها بواسطة مجموعة من خبراء المال المعتمدين والذين يمتلكون خبرة ودراية بأسواق الفوركس وادارة المشاريع التجارية

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: كاش اف اكس جروب – كاش افكس جروب – مجموعة فوركس النقدية

الاسم بالإنجليزية: Cash Fx Group – CashFx Group – CFxG

موقع الشركة: https://www.cashfxgroup.com/

مقر الشركة:

نوع الترخيص: ترخيص FCA لندن – DFSA دبي – FSA جنوب افريقيا

 

حقائق عن الشركة CFxG:

Cash Fx Group كاش اف اكس جروب شركة تضع مخططات لعمليات احتيال ناجحة جدا تقوم من خلالها بسلب أموال المستثمرين ببراعة شديدة، واولا فلا يوجد اثر لترخيص من أي نوع تدعي هذه الشركة امتلاكه حتى ان الشركة نفسها لم تعرض اي دليل على امتلاكها لتلك التراخيص، وموقع الشركة لا يدعم اللغة العربية ولا يضع اي بيانات واضحة تخص مقر الشركة او اي طريقة للتواصل معها.

ايضا فهي تعتمد في عملياتها التجارية على العملات المشفرة كالبيتكوين فمن الواضح والجلي ان هذه الشركة تحاول اخفاء هويتها والبقاء في الظل بشكل كبير جدا وتضع فقط اعلانات مغرية جدا وتقوم باصطياد المستثمرين قليلي الخبرة من اجل سلب أموالهم ومستحقاتهم.

 

طريقة معرفة شركات النصب مثل Cash Fx Group كاش اف اكس جروب؟

تقوم مجموعة فوركس النقدية CFxG بوعد المستثمرين بالأرباح الثابتة وهي بنسبة 15% اسبوعيا وهو الأمر الذي يكون مستحيل الحدوث طبقا لخبراء الأسواق المالية، فلا يوجد شيء ثابت ومؤكد الحدوث في عالم الفوركس ولا يمكن لشركة فوركس ان تحدد نسبة ثابته من الأرباح لعملائها كما تفعل هذه الشركة.

ايضا فمن المؤكد انه من الخطر جدا التعامل مع هذه الشركات والتي لا تمتلك تراخيص للعمل بداخل سوق الفوركس هذا لان هذه الشركات تعتمد على استراتيجية نصب محدده بها تسرق اموال العملاء، وتكون من خلال انشاء حملات اعلانية ضخمة تعتمد على الإغراء بالمكسب الكبير الذي يطمح كل رجل اعمال او مستثمر او شخص عادي بالحصول عليه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy