CFD 1000 شركة فوركس محتالة وتم التحذير منها كثيرا وتمتلك تقييمات سيئة جدا

0 42

CFD 1000 هي شركة تعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية تحت الاسم التجاري CFD Global ومن خلال الموقع الالكتروني ” www.cfd1000.com” وباستخدام منصات الترادر 5 للهاتف والويب ومنصة Sirix وتتخذ الشركة من انجلترا مقرا لفرعها، وهي تقدم خدمات الوساطة في تداول الفوركس من خلال ترخيص من Key Way وهو برقم 292/16 بالإضافة الى كون الشركة مسجلة في المؤسسة المالية FCA ببريطانيا و KNF ببولندا و BAFIN بألمانيا وهي تسمح بتداول عدد كبير من العملات يصل الى خمسة واربعون زوجا منها بالإضافة الى التداول في الأسهم والفروقات والسلع والخدمات والعقود والعقارات والخدمات وغيرها من مؤشرات التداول في سوق المال.

 

بيانات الشركة:

الاسم بالعربية: سي اف دي 1000

الاسم بالإنجليزية: CFD 1000 – CFD1000

موقع الشركة: www.cfd1000.com

مقر الشركة: جمهورية الدومنيكان – انجلترا

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس:  2012

البريد: [email protected]

رقم الهاتف: +442031500117

المنصة: MetaTrader 4 – MT5  – Web Trader

 

تقييم الشركة

CFD 1000 هي شركة تم التحذير منها بشكل شديد جدا بواسطة الموقع العالمي لتقييمات شركات الفوركس Forex Peach Army بسبب التقييمات السلبية التي تلقاها الموقع من مستثمرين تعاملوا مع الشركة وتم تضليلهم وسرقة مكتسباتهم والشركة تصرح بأنها مسجلة لدى عدد من الهيئات المالية والحقيقة ان التسجيل هذا لا يجعلها خاضعة الى تنظيم اسواق الفوركس فهو فقط من اجل اجراء المعاملات التجارية العادية، والشركة حقا تمتلك تاريخا طويلا من التقييمات السلبية وعمليات الخداع والتضليل للمستثمرين من جميع المواقع الموثوقة في الفوركس على الانترنت.

 

ما سر خطورة التعامل مع شركة CFD 1000؟

صرحت سلطة السلوك المالي FCA ببريطانيا انها لا تنظم اعمال هذه الشركة وانها لا تخضع لها وهو الأمر الذي يبين حقيقة الشركة حيث انها تصرح من خلال موقعها بانها مسجلة لدى هيئات المال ولكن من المعروف في عالم الفوركس للمستثمرين القدماء و الخبراء والمنظمات المالية ان اي شركة يمكنها ان تُسجل لدى هيئات المال ولكن العبرة في تقديم خدمات الوساطة المالية يكون من خلال ترخيص واضح وصريح وهو مالم تثبته الشركة حتى ان هذا الترخيص الذي تدعي حصولها عليه هو غير حقيقي ولا يوجد أي اثر له.

ولذلك يكون من الخطر جدا التعامل مع هذه الشركة لأنها ستقوم بتكرار ما حدث مع المستثمرين السابقين الذين تعاملوا معها من سرقة وسلب لأموالهم ومكتسباتهم ثم تجاهلهم وتوجيه الإساءات لهم وبعدها لن يمكن استرداد الأموال مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy