CFDPremium سي اف دي بريميوم حذرت منها FCA على موقعها الرسمي ولا تمتلك ترخيص

0 40

CFDPremium سي اف دي بريميوم هي أحد شركات الفوركس التي تقوم بالنصب على العملاء والاستيلاء على أموالهم من خلال استخدام الدعاية الضخمة للترويح الى خدماتها في تقديم الوساطة المالية لتداول وبيع وشراء الأسهم والعملات الرقمية والحقيقية، وهي تعمل تحت دومين موقع www.cfdpremium.com وتمتلك رقم هاتف 498000007915 وتتخذ من جزيرة مارشال بإنجلترا مقرا رئيسيا لها، ولقد حذرت منها منظمة السلوك المالي البريطاني على موقعها الرسمي، وهي تعمل بدون ترخيص وتنصب على المستثمرين وتستولي على أموالهم.

 

 

بيانات الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: سي اف دي بريميوم
الاسم بالإنجليزية: CFDPremium – CFD Premium
نوع الترخيص: غير مرخصة
المقر: جزيرة أجيلتك ، ماجورو ، جزر مارشال
هاتف: 498000007915
بريد إلكتروني: [email protected]
الموقع: www.cfdpremium.com
ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة غير مرخصة وتم التحذير منها بواسطة FCA وهي منظمة المال البريطانية على موقعها الرسمي وصرحت بأنها غير مرخصة منها ولا تمتلك الحق في تقديم اي نوع من انواع الوساطة في الفوركس على ارضها لهذا السبب طبقا للقانون المالي البريطاني

 

 

مشكلات شركة CFDPremium:

CFDPremium سي اف دي بريميوم هي شركة غير مرخصة وبالتالي لا تخضع في قيامها بتقديم الخدمات ال سلطة المنظمات المالية التي تعمل على تنظيم العمل في اسواق البورصة والفوركس والتداول العالمية، وهذه المؤسسات المالية تحذر من هذه الشركة ومثيلاتها والتي توفر للمستثمر خدمات سمسرة ووساطة تدخله الى سوق المال والحصول على صفقات تداول ولكن بالمقابل فهذه الشركات تستولي على اموال المستثمرين وترفض ردها بمنتهى البساطة ولا يوجد ما يثبت للمستثمر حقا قانونيا برد المال.
تنصح FCA بالتعامل مع الشركات المالية المرخصة من قبلها فقط وانه يجب التحقق من السجلات المالية للتأكد من كون الشركة تمتلك ترخيص وانها مسجلة لهذه الهيئة فتقديم شركات لشركات فوركس غير المرخص يكون غير خاضع للمؤسسة ولا لخطة التعويض المالي التي تقدمها.

 

 

كيف تحمي نفسك من نصب CFDPremium سي اف دي بريميوم؟

شركة CFD Premium هي احد الشركات التي تعمل في سوق الفوركس بدون الحصول على ترخيص يؤهلها للعمل في سوق المال، حيث ان الهيئات المنظمة لسوق المال لا تتمكن من مسائلتها قانونيا في حالة سرقة اموال المستثمرين او التورط في عمليات مالية مشبوهة.
ومؤسسات المال تحذر من التعامل مع مثل هذه الشركات بالتحديد ولقد حذرت من هذه الشركة بالتحديد لتقديم عدد من الشكاوي والدعاوى القضائية ضدها، ومنظمة المال البريطانية FCA حذرت المواطنين في المملكة المتحدة بإنجلترا من التعامل مع هذه الشركة حيث انها لا تمتلك ترخيصا منها للقيام بأي خدمات مالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy