CFDxp سي اف دي إكس بي شركة فوركس نصابة يجب الحذر منها

0 41

CFDxp سي اف دي إكس بي هي شركة تعمل في مجال الفوركس وتستغل المستثمرين من اجل الاستيلاء على اموالهم ومكتسباتهم وهي شركة غير مرخصة تعمل على تقديم خدمات الوساطة في سوق المال توفر للعملاء القدرة على بيع وشراء الأصول من اجل الحصول على الفروقات السعرية التي تمكن المستثمر من جني الربح الوفير طبقا لزعمهم، ولكنها توفر نوع واحد فقط من الحسابات ويمكنك التعرف على جميع تفاصيل الخدمة المقدمة بواسطة الدخول الى موقع الشركة.

 

 

بيانات عن الشركة:

الاسم بالعربية: سي اف دي إكس بي
الاسم بالإنجليزية: CFDxp
نوع الترخيص: غير مرخصة
هذا ومن الجدير بذكره ان الشركة تقدم عدد كبيرمن ازواج العملات للتداول من اجل الفروقات السعرية مثل (البيتكوين – الايثيريوم – الريبل – المونيرو – لايت كوين – الت كوينز) ولكنها لا تقدم التداول في ازواج العملات مثل الدولار واليورو ، ويوفر الموقع منصة اساسية ولكن لطيفة.

 

 

كيف تميز بين شركات الفوركس النصابة مثل CFDxp سي اف دي إكس بي؟

في الفوركس وسوق المال يمكن للمستثمر التعامل مع نوعين ممن الشركات وهما:

الأولى: المرخصة: وهذه الشركات تلتزم بتقديم ضمانات مالية الى هيئات السلوك المالي الدولية (والتي تخضع لها أسواق المال على مستوى العالم) وبالتالي يتمكن المستثمر من تقديم شكاوى او رفع دعاوى قانونية عند نشوب اي نزاع مالي بينه وبين شركة الفوركس التي يتعامل معها وبالتالي تكون الهيئات المالية الدولية هي الحكم القضائي المطالب بالتحكيم في هذا النزاع ورد الأموال الى المستثمر اذا كان الحلق معه.
ايضا، في حالة تقديم شكاوى متكررة وحدوث نزاعات مالية مختلفة على نفس الشركة تقوم المنظمات المالية بسحب تراخيص الشركة والتحذير منها وتوقيع عقوبات عليها، وبالتالي، فالشركات التي تتورط في أي عمليات نصب أو احتيال تكون معروفه للمستثمر.

اما الشركات غير المرخصة مثل CFDxp سي اف دي إكس بي فلا تخضع لمؤسسات تنظيم سوق المال وبالتالي لا يمكن تحكيم الهيئات المالية عند حدوث النزاعات المالية بين المستثمر وشركة السمسرة وبالتالي فلن يكون من الممكن تحكيمها في خصومة قضائية ويضيع على المستثمر أمواله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy