CodexFX كوديكس اف اكس غير مرخصة وتعمل بشكل غير مشروع في FOREX

0 41

CodexFX كوديكس اف اكس هو وسيط مالي خارجي داعم لمنصة MT4 لتداول العملات وهي منصة سهلة الاستخدام جدا للمستثمرين الجدد وتعتبر من الميزات التي يفضلها المتداولون حيث انها تمتلك عدد كبير من الاختيارات والأدوات الفنية التي تساعد المتداول اثناء العمليات المالية، ويدعم الموقع ايضا الاتصال عن طريق API وخدمات الاستشارة الآلية والتداول من خلال الشركة يشمل عدد كبير من الاسهم ومنها الأزواج النقدية المتنوعة وبعض الفروقات السعرية والأسهم والسلع والعقول الخ الخ، والشركة لا تتعامل من خلال العملات المشفرة كالبيتكوين والايثيريوم.

 

معلومات عن الشركة:

الاسم بالعربية: كوديكس اف اكس – كوديكس اف اكس

الاسم بالإنجليزية: CodexFX – Codex FX

الاسم التجاري: CodexFX Ltd

موقع الشركة: www.CodexFX.com

مقر الشركة: اجليتيك

نوع الترخيص: غير مرخص

رقم التليفون: 442080898543

البريد: [email protected]

المنصة: MT4 “ميتا تريدر 4”

 

تقييم شركة كوديكس اف اكس:

CodexFX كوديكس اف اكس شركة تم ترخيصها سابقا من أحد منظمات سوق المال وهي منظمة IFSC في مدينة باليز ولكن المنظمة الغت ترخيصها وهو الأمر الذي يدل على خطورة الشركة بكل تأكيد هذا الى كونها تقوم بإدارة شركة وساطة مالية اخرى تحت العلامة التجارية ” FMfx” ولذلك فمن المتوقع جدا من هذه التصرفات المريبة والمعلومات المتناقضة بأن هذه الشركة متورطة في عمليات نصب واحتيال مشبوهة.

 

كيف تتعرف على نصب واحتيال CodexFX كوديكس اف اكس؟

موقع الشركة كوديكس اف اكس يصرح بأن الشركة مملوكة ويتم ادارتها بواسطة CodexFX Ltd وشركة FM Marketing Ltd التي تم تسجيلها في مدينة صوفيا ببلغاريا ولكن الشركة في موقعها لم تذكر اي شيء عن امتلاكها ترخيص يؤهلها للعمل داخل اسواق المال من منظمات مالية رئيسية كبيرة وه والأمر الذي يشترط حدوثة لتقديم خدمات الوساطة المالية في جزر المارشال.

ولكل ما سبقة فمالكي الشركة لا يخضعون لرقابة أي منظمة مالية تنظم العمل في سوق المال وتضمن حقوق المستثمرين وينبغي العلم بأن الاستراتيجية المتبعة للعمل في اسواق المال هو تقديم الشركات المرخصة ضمانات مالية لمنظمات المال تسمح بدفع تعويضات وغرامات الى المستثمرين الذين يتم خداعهم او تضليليهم او سلب جزء من مستحقاتهم او ممتلكاتهم ولهذا السبب فينبغي دائما استثمار لدى الشركات المرخصة والمعتمدة فقط للحفاظ على الأموال والمكتسبات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy