CoinBrokerz كوين بروكرز شركة غير مرخصة حذرت منها FCA بشكل رسمي ومن غير الآمن التعامل معها.

0 39

CoinBrokerz كوين بروكرز توفر للمستثمر مجموعة من الفروقات السعرية عند التداول بأنواع أزواج لعملات المشفرة في المقابل للعقود لامختلفة ومن الأزواج التي تدعمها منصة الشركة للعملات (ايثيريم التقليدي – ايثيريم – بيتكوين جولد بيتكوين كاش – بيتكوين – كارديو – زد كاش – ريبل – ستيلر – ترون – مونيرو – ليت كوين – داش) وتعمل الشركة تحت عنوانين الكترونين على الإنترنت هما (www.coinbrokerz.com – www.coinbrokerz.io) وتم التحذير منها على موقع منظمة المال البريطاني بشكل صريح وواضح وعلناي لأنها لا تمتلك ترخيص وتقدم خدمات الفوركس لمواطني انجلترا، ولا تدعم الشركة منصة ميتا تريدر4 التي يحبها المستثمرين ولكنها تقدم منصة ويب تداولية بسيطة تمتلك من النوع الذي يستخدم كثيرا في الخيارات الثنائية ، مع منصة قياسية جدا للتداول من خلال الويب.

 

 

بيانات ومعلومات الشركة Coin Brokerz:

الاسم بالعربية: كوين بروكرز
الاسم بالإنجليزية: CoinBrokerz – Coin Brokerz
موقع الشركة: www.coinbrokerz.com – www.coinbrokerz.io
مقر الشركة: 25 ساحة كابوت ، لندن
نوع الترخيص: غير مرخصة وحذرت منها FCA
رقم الهاتف: 0208 089 2038 – 0208 089 2083 – 0203 917 4268 – 0208 089 4181 – 0203 807 5524
البريد الاليكتروني: [email protected][email protected][email protected][email protected][email protected] ؛ [email protected]
ومن المهم ان تعرف عزيزي المستثمر ان هيئت الخدمات المالية في جز غرينادين بسانت فنسنت صرحت بأنها لا تقوم بإصدار تراخيص لمثل هذه الشركات التي تعمل في تداول العملات المشفرة.

 

 

مشكلات كوين بروكرز في سوق الفوركس:

CoinBrokerz كوين بروكرز هي شركة حذرت منها الهيئات المالية المنظمة لأسواق المال عالميا والتي يخضع التداول في الفوركس لها ولم يتم اعطائها ترخيص لتقديم خدماتها بشكل قانوني او رسمي من أي هيئة مالية قانونية حتى الأن، وبالتالي فلا يكون من الآمن على الإطلاق ايداع المال بها لأنها ببساطة لن تقوم برده مرة أخرى.

 

 

طريقة حماية الأموال من CoinBrokerz كوين بروكرز؟

يجب التداول في أسواق الفوركس من خلال شركات الوساطة التي تمتلك ترخيص من احد الهيئات المالية المنظمة لسوق البورصة والتداول مثل منظمة السلوك المالي ببريطانيا FCA أو هيئة الاوراق المالية والاستثمارات بأستراليا ASIC او لجنة الأوراق المالية والبورصة في قبرص CYSEC حيث ان هذه المنظمات التي تقوم بتنظيم العمل في سوق المال وتتزعم خطة تحديد رأس المال الاستثماري لشركات الفوركس الذي يضمن للمستثمر الحصول على تعويض عادل عند التعرض لأي عملية احتيال او نصب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy