Coinbull كوين بال شركة وساطة نصابة وغير مرخصة ولم يتم تنظيمها من جهة مالية

0 44

Coinbull كوين بال هو وسيط مالي محتال ولم يتم التأكد مما إذا كان هذا هو وسيط فوركس أم مزود خيارات ثنائية بعد اختبار نظامهم الأساسي، واكتشفنا انه يقدم الاثنان، لكن التنفيذ الكامل لفكرته امر غير مستحسن إلى حد ما، ويقدم الوسيط العملات الأكثر شعبية في منصتة، حيث يمكن تداول BTC و ETH و XRP و DASH و NEO و XLM والمزيد بإجمالي 29 نوع من الأزواج المشفرة ولكن يجب أن نكرر التأكيد بانها عقود الفروق (CFD) وليست العملات الفعلية في حال كنت تبحث عن شراء Bitcoin أو Ethereum أو أي عملة مشفرة أخرى، ولكن هذا الوسيط غير مرخص ومتورط في عمليات نصب واحتيال ويجب الحذر الشديد والامتناع عن التعامل معه بشكل من الأشكال.

 

بيانات ومعلومات عن الشركة:

الاسم بالعربية: كوين بال

الاسم بالإنجليزية: Coinbull – Coin bull

موقع الشركة: coinbull.io

مقر الشركة: دومينيكا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: ABC Marketing

هذا ويجدر الإشارة الى ان شروط التداول لدى هذا الوسيط النصاب ليست واضحة ويوفر الوسيط منصة تداول غريبة على الرغم من أن الرسوم البيانية اللطيفة متوفرة ولكنها تشبه منصة الخيارات الثنائية ويتم التداول باستخدام الوسيط عبر واجهة على شبكة الإنترنت.

 

مدفوعات كوين بال:

تعمل الشركة من خلال الدومين الإلكتروني  coinbull.io  وتقدم أصول التشفير التقليدية و تقبل الدفع بعملة Bitcoin ويتم الاحتفاظ بحسابك في الشركة إما بالدولار الأمريكي أو اليورو أو BTC والطرق التي يمكنك بها الإيداع في هي التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو البيتكوين

وهذه شركة محتالة ومسجلة بالخارج فقط من اجل اجتذاب الضحايا وليست مرخصة حيث ان الكيان القانوني الذي يدير علامة الوسيط  التجارية هو ABC Marketing وهذه علامة تم تسجيلها في (دومينيكا) التي قد لا تتمتع بشعبية مثل بعض الوجهات الخارجية الأخرى المعروفة في مجال الفوركس، لكن المؤسسات المحلية لديها ذكرت بوضوح أنها لا تنظم وسطاء الفوركس.

 

لماذا تم التحذير من Coinbull كوين بال؟

شركة الوساطة هذه نصابة ولم يتم منحها ترخيصا واحد من احد المنظمات المالية الموثوقة والمرموقة والتي يجب على الوسيط من خلالها تقديم عدد من الضمانات التي تضمن حقوق المستثمرين، فالوسطاء المنظمون جيدا يقومون بتسجيل حساب بنكي يحتوي على رأس مال معين لا يمكن النزول عنه بالإضافة الى الاشتراك في خطط تعويضية مالية يتم تعويض المستثمر من خلالها مع الاحتفاظ بأموال المودعين في حسابات بنكية منفصلة.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy