Cointeck كوينتيك شركة وساطة غير مرخصة في سوق فوركس

0 40

Cointeck كوينتيك شركة تقديم خدمات الفوركس والوساطة التي تركز على سوق العملات المشفرة بشكل كبير وتقدم تداول العقود مقابل الفروقات من خلال 36 زوجًا من العملات المشفرة، مع جميع العملات الرئيسية مثل بيتكوين و بيتكيون كاش و ايثيريم و ايثيريوم كلاسيك و داش و زد كاش و ريبل و مونيرو و نيم و ستيلر و نكست و لايتكوين و بايتكوين ، بلاك كوين، وتقبل الشركة الودائع بعدة طرق بما في ذلك العديد من المحافظ الإلكترونية مثل بايسيف كارد و ويب موني و كيوي واليت و ياندكس موني و استروباي و نيتلير و سكريل، وإنهم يقبلون أيضًا الدفع باستخدام فيزا وبنك إلكتروني، ولكن لا يوجد خيار للدفع باستخدام بيتكوينز.

 

بيانات شركة النصب:

الاسم بالعربية: كوينتيك

الاسم بالإنجليزية: Cointeck

موقع الشركة: https://www.cointeck.io

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: CCLR Limited

هذه الشركة مملوكة الى العلامة التجارية CCLR Limited شركة مقرها في إستونيا ولكن ليس لديهم ترخيص لتقديم خدمات الوساطة من أي منظمة مالية مثل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة أو لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) أو هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

 

تقييم شركة كوينتيك:

Cointeck كوينتيك تقدم منصة تداول عبر شبكة الإنترنت، والتي تفتقر إلى العديد من الميزات، على سبيل المثال: لا يوجد به خيار تشغيل جلسات التداول الآلي، ويمكنك فتح حساب تداول في الشركة الوسيطة بمبلغ 250 دولارًا أمريكيًا وهذا يتماشى مع ما يطلبه معظم السماسرة كحد أدنى من متطلبات الإيداع، ولقد تم تحديد فارق سعر BTCUSD عند 75 دولارًا ، وهو أعلى بكثير مما يعتبره المتداولون مقبولاً.

 

لماذا تعتبر شركة Cointeck كوينتيك غير موثوقة؟

إذا كنت تتداول مع وسيط خاضع لتنظيم هيئة المال البريطانية FCA فسيتم تأمين حسابك بما يصل إلى 50.000 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يصل مبلغ التأمين لحسابك مع وسطاء CySEC إلى 20 الف يورو، اما في الشركات الغير مرخصة فيصل مبلغ التأمين الى صفر جنيه، حيث ان هذه الشركات لا تكون اصلا خاضعة للهيئات المالية وبالتالي لا يمكن اللجوء اليها من اجل دفع أي مبالغ تأمينية عند حصول أي نزاع مالي.

ولذلك تنصح جميع منظمات المال المتداولين باستخدام الوسطاء المعتمدين الذين ترشحهم وترخصهم الهيئة والحذر تماما من التعامل مع أي شركة فوركس غير مرخصة لأنها سترفض اجلا ام عاجلا رد المبالغ المالية الى المودعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy