Coperstone هي شركة تعمل في مجال الفوركس غير مرخصة ولا تمتلك بيانات واضحة

0 40

Coperstone هي وسط مالي يقدم خدمات الوساطة المالية من خلال أربعة حسابات تداول حقيقي هي (Micro و Standard و Pro و VIP) مع حد أدني غريب جدا للإيداع يبلغ 100000 دولار وهناك أيضًا حساب تجريبي مجاني، ومن المريب قيام هذا الوسيط المالي بإنشاء العديد من الشركات الجديدة المرتبطة بنفس العلامة التجارية وواحدة منها مسجلة في فانواتو واخرى مسجلة لدى لجنة الخدمات المالية المحلية VFSC، ولا يوجد الكثير من المعلومات حول الشركة غير أن لديها مكاتب في لندن في مدينة Canary Wharf وفي مدينة تورنتو، ولقد كشف فحصنا أن الوسيط غير موجود في سجل FCA للخدمات المالية في المملكة المتحدة، ولا في قائمة المسؤولين عن الأوراق المالية الكندية.

 

المعلومات الخاصة بشركة الفوركس:

الاسم بالعربية: كوبيرستون

الاسم بالإنجليزية: Coperstone

موقع الشركة: Coperstone.com

مقر الشركة: فانواتو – Canary Wharf

نوع الترخيص: VFSC

العلامة التجارية: Coperstone Ltd – Coperstone Group Limited

تم تحذير الجمهور من التعامل مع هذه الشركة في مايو 2018 ولديهم أيضا شركة مقرها المملكة المتحدة والتي ليست تابعة للرقابة المالية المحلية هناك FCA وهي هيئة السلوك المالي البريطانية.

 

استنتاجات عن الشركة:

كشف سجل UK Companies House أن هناك شركة اسمها Coperstone Group Limited، والتي تم تسجيلها في نوفمبر 2016 برأس مال قدره GBP1 وطبيعتها التجارية هي )أنشطة خدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى( ومالكها مواطن أمريكي مولود ويعيش في بوجوتا وعنوان المراسلة الخاص بالشركة موجود في جزر فيرجن البريطانية، وهي منطقة بعيدة عن الشاطئ، وهذه هي احد المعلومات التي يجهل حقيقتها وفي النهاية لا نتمكن من معرفة أي الشركات التي تتبع الأخرى وكم فرع لها، فمن الصعب التكهن بحقيقة تصرفات وسلوكيات هذه الشركة التي تقوم بخلق عوامل مريبة حولها.

 

لماذا يتم التحذير من شركة Coperstone؟

Coperstone شركة كانت تعمل على المنصة MT4 ولكن تم ايقاف هذه المنصة لصالح الاصدار الجديد من منصة التداول MetaTrader 5، وتقبل ودائع العملاء ببطاقات الائتمان من خلال أنظمة الدفع الإلكترونية نستلر و سكريل و eHKonnect، الشركة غير خاضعه للتنظيم من احد الهيئات المنظمة لسوق المال وهي لا تدعي ذلك بل تقول فقط أنها تحتفظ بأموال العميل في حسابات منفصلة.

هذه شركة غير مرخصة بشكل واضح وبالتالي لا يمكن الوثوق فيها ومن الأفضل دائمًا القيام بأعمال تجارية مع وسيط خاضع للتنظيم بشكل صحيح لا سيما من قِبل FCA في المملكة المتحدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy