Crypto Islamic Bank من الاسم يتضح بأنهم نصابين

0 21

Crypto Islamic Bank من الاسم يتضح بأنهم نصابين وأيضا تم حظرهم بواسطة هيئة سوق المال في المملكة العربية السعودية وهي عصابة نصب باسم الفوركس مجهولة الهوية ولا تُعرف الهوية الحقيقية للعاملين بها ولهذا السبب فيجب الحذر تماما من التعامل مع هؤلاء النصابين الذين يسرقون أموال العرب من المستثمرين يتجهون لدول الخليج وينشرون خلاياهم للإيقاع بـ المستثمرين والتجار المبتدئين بهدف سرقة الأموال العربية والثروات الخليجية وهذه الشركات النصابة أغلبها كيانات إسرائيلية وصهيونية بالأساس

وهذه الشركة تستخدم تقنيات تخّفي لإخفاء موقعها الجغرافي الحقيقي ويوظفون أشخاص يروجون للشركة على المواقع الكبيرة في الفوركس ويشترون إعلانات مدفوعة مليئة بالكذب والتضليل.

لا تتعامل ابدا مع هذه العصابة لأنها سرقت أموال كثير من المستثمرين وتم حظرها بواسطة عدد من الهيئات المالية ولا تقدم أي معلومة حقيقية عنها.

 

استراتيجية محددة في النصب:

الشركات النصابة في الفوركس تنتهج عدد من استراتيجيات النصب المحدودة والمعروفة لدى الخبراء مثل هذه الشركة التي تقوم بوضع معلومات مغلوطة وتدعي أنها موثوقة ثم تستدرج المستثمرين وتستنزف ثرواتهم ورؤوس أموالهم حتى آخرها ثم تقوم بإيقاف الحسابات وتجميدها وهذا حدث مع جميع المستثمرين الذين تعاملوا مع هذه الشركة.

 

شركة نصب واحتيال:

Crypto Islamic Bank من الاسم يتضح بأنهم نصابين ومحتالين واغلب الشركات التي تدعي أنها تعمل بأنظمة فوركس إسلامية نصابة إن لم تكن كلها، وتستغل أن الشعب العربي يبحث عن أنظمة تداول مناسبة للشريعة ويستغلون هذا من أجل سرقة الأموال ولهذا ينبغي الاحتراز من مثل هذه الشركات

وشركتنا هذه تم وضعها على عدد كبير جدا من القوائم السوداء بواسطة منظمات مالية وهيئات متعلقة بالبورصة بالإضافة إلى التحذير منها بواسطة عدد كبير من المستشارين والخبراء الماليين الذين يمتلكون الخبرة في معرفة الشركة الجيدة من الشركات السيئة، حافظوا على أموالكم ولا تتعاملوا إلا مع شركات تمتلك تراخيص حقيقة.

 

Crypto Islamic Bank من الاسم يتضح بأنهم نصابين:

قبل التعامل مع أي شركة فوركس يجب البحث حول ترخيص الشركة أولا ويجب أن تعرف تقييم الشركة ورأي المستثمرين الآخرين بها، في حالتنا هذه الشركة تمتلك تقييم سيء جدا ويحكي مستثمر أسمه “ع أ” أن الشركة سرقت جميع مدخراته بعد ستة أشهر من التداول أودع فيها مبلغ 25 ألف دولار وربح 50 ألف دولار وعندما طلب سحب المال قامت برفض السحب ولم يتمكن حتى الوقت الحالي من الحصول على ماله مرة أخرى”، وهناك تقييمات سيئة أخرى كثيرة يمكنك البحث عنها عبر شركة الإنترنت لتعرف السبب الذي من أجله تعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات احتيالا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy