Cryptos 888 شركة فوركس تم حظرها من اكثر منظمة مالية تعرفوا على تقييمها

0 43

Cryptos 888 هي شركة فوركس ظهرت في سوق المال لعدد من الدول وتعمل تحت مظلة الفوركس وتمتلك موقع الكتروني يوضح بيانات الشركة والتي يذكر فيها بانها شركة رائدة في مجال الفوركس وانها ترعى فريق واتفورد لكرة القدم وانها تمتلك ترخيص من مؤسسة السلطة على الأسواق المالية بإنجلترا FSA والشركة تضع معلومات منسوخة من شركة اخرى مرخصة في سوق المال وتستغل اسمها وتراخيصها مدعية بانها هي الشركة المرخصة وبهذا فهي تقوم بخداع المستثمرين واستدراجهم الى هذا الفخ الذي لا يجنون منه سوى خسارة اموالهم التي يتم استثمارها بواسطة الشركة في عمليات تداولية مزيفة وغير حقيقية.

 

بيانات الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: كريبتوس

الاسم بالإنجليزية: Cryptos 888

موقع الشركة: Cryptos888.com

نوع الترخيص: غير مرخصة “تراخيص وهمية”

 

والشركات المرخصة تقدم ضمانات حقيقة لمنظمات المال قبل الحصول على الترخيص لمزاولة خدمات الوساطة المالية ومن خلال هذه الضمانات يمكنك الحصول على جميع مستحقاتك في حال نشوب أي نزاع مالي بينك وبين شركة الوساطة.

وهو الأمر الذي يتغير حال كون الشركة غير مرخصة فلن تكون هناك جهة حامية لأموالك من اي عمليات نصب او احتيال.

 

تقييم شركة Cryptos888:

Cryptos 888 تم حظرها ووضعها على عدد من القوائم السوداء التي تم انشائها بواسطة مجموعة من السلطات المالية على أهم اسواق المال العالمية ومنها منظمة FCA وهي هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة و CySECوهي لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، و FSMAوهو قانون تحديث سلامة الاغذية، وطبقا لذلك فهذه الشركة تم حظرها من ثلاثة مدن كبرى وهي بريطانيا وبلجيكا وقبرص في ذات الوقت وعلى فترات زمنية متقاربة مما يدل بكل تأكيد على نصب واحتيال هذه الشركة.

 

لماذا يجب تجنب الاسثمار لدى شركة Cryptos 888؟

وفقا لكل ما سبقة فهذه الشركة محتالة ونصابة بنسبة 100% ولا يمكن الوثوق اطلاقا في التداول من خلالها وجميع المنظمات المالية والخبراء والاستشاريين الذين يعملون بداخل سوق المال يحذرون دائما من التعامل مع مثل هذه الشركات التي تزيف المعلومات والبيانات الخاصة بها وتدعي امتلاكها لتراخيص غير موجودة فجميع ادعاءات الشركة ظهر بطلانها بشكل جلي لأي عميل يطمح في الدخول الى هذه الشركة.

والسبب الذي يجعل من المهم الدخول الى عالم الفوركس من خلال شركة مرخصة بواسطة منظمة او هيئة مالية موثوقة هو كون هذه التراخيص هي الضمان الحقيقي لعدم سرقة اموال المودعين وعدم الاستيلاء عليها، فسيناريو استرداد الأموال المنهوبة يتغير تبعاً لنوع الترخيص الذي تملكه الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy