d24fx شركة نصب تدعي انها شركة Forex وتداول في السوق المالي وغير مرخصة

0 41

d24fx هي شركة تعمل بمجال التداول في الاسواق المالية وتداول و شراء وبيع الاسهم أو تدعي ذلك، واقول هذا لان سمعة هذه الشركات تؤكد انها احد شركات النصب باسم الفوركس و تداول العملات والاسهم، فهذه الشركة تدعي عدد كبير من الاكاذيب وتروج الى انها تمتلك ترخيص الهيئة المالية للتداول في العمليات المالية المختلفة مثل تداول وبيع الاسهم وشرائها و أعمال الوساطة وغيرها من الاعمال المالية، وتدعي الشركة بانها احد الشركات الرائدة في مجال فوركس وانها شركه موثوقة.

 

مجموعة من الأكاذيب وشركة فوركس واحدة:

والحقيقة ان المزاعم التي تقدمها الشركة كلها كاذبة، فهي لا تمتلك اي ترخيص قانوني للقيام بالمعاملات المالية داخل سوق المال، من اي هيئه مالية أو حكومية مخوله لا عطاء الحق في مزاولة النشاطات المالية داخل اسواق البورصة المحلية والعالمية.

وبما أن d24fx لا تمتلك الوثائق اللازمة فيكون من الخطر جدا التعامل معها في اي وقت، ويرجع ذلك الى كون احتماليه خسارة الأموال وسرقتها بواسطة الشركة كبيره جدا، فالشركة غير المرخصة ممكن ان تختفي في اي وقت بأموال المستثمرين فيها وحينها لا يستطيع اي عميل استرداد اموال ومستحقاته باي طريقه.

 

لماذا يكون من الخطر التعامل مع هذه الشركة؟

d24fx شركة تؤمن نفسها جيدا ضد اي مسائله قانونيه لان كل العمليات التي تقوم بها الشركة هي عمليات مزيفه ووهميه في الاساس على حسابات يتم انشاءها بواسطة العاملين في الشركة والذين يدعون انهم يمتلكون خبرات طويله في مجال الفوركس والتداول ولكن الحقيقة انه يشرفون على عمليات تهريب الاموال من المستثمرين باسم التداول في الفوركس.

بعد التسجيل في الموقع يشترط تعيين احد افرادها كمدير للحساب ومن المفترض ان يقدم لك نصائح تجعلك تحصل على صفقات مربحه في مجال الفوركس، ولكن حقيقة هذا الشخص  انه الآمر الناهي علي اموالك التي تقوم بإيداعها داخل الشركة، ولن تتمكن من سحب اموالك بعدها الا بإذن منه، فليس لك صلاحيه التحكم في اموالك، وهذا بالتأكيد خطر جدا.

 

تحذير من خطة نصب d24fx:

وعندما تقوم بطلب سحب المال الخاص بك بعد تلفيق مجموعه من عمليات التداول (الوهمية) المربحة بواسطة الشركة لك، تقوم الشركة بتلفيق عمليات وصفقات تداول أخرى (وهمية) خاسرة لكي تسلبك أموالك وتقوم بتجميد حساباتك واموالك داخل الشركة، واغلاق جميع وسائل الاتصال في وجهك حتى لا تستطيع الوصول الى مستحقاتك.

عزيزي وقبل أن تتعامل مع شركات فوركس غير مرخصه لا تنخدع وراء الدعاية الوهمية الكاذبة التي تُمَنِيك بأرباح كبيره في وقت قصير ومن مبلغ استثماري صغير، لأن مجال الفوركس من المجالات الحقيقية والمشروعة التي تحقق ربح مالي مناسب وتحتاج الى خبرة ومعرفة بقوانين وحسابات التداول المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy