Deltastock دلتا ستوك هي شركة فوركس منظمة ومرخصة من منظمات كثيرة وموثوقة

0 27

Deltastock دلتا ستوك هي شركة تقديم خدمات الوساطة المالية موجودة في بلغاريا بمدينة صوفيا وتم ترخيصها بواسطة هيئة الرقابة المالية هناك FSC وتضع حدا للإيداع عند فتح حساب جديد بمبلغ 100 دولار وهو مبلغ كبير نسبيا في نظر بعض الخبراء، وتصل الرافعة المالية حتى 1: 200 ويقبل الإيداع بواسطة بطاقة الائتمان و حساب موني بوكرز، ويوفر الوسيط منصة خاصة به هي Delta Trading 6 بالإضافة إلى دعم كامل لمنصة التداول المفضل ميتاتريدر4 على سطح المكتب والجوال، وهذا الوسيط يقدم الخدمات المالية على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني Deltastock.com، وهذا الوسيط يتمتع بسمعة ممتازة وظروف تداول مريحة وسلسة لأي مستثمر.

 

عروض وجوائز الوسيط:

حاليًا، كل الاشتراكات الجديدة في الشركة مؤهلة للحصول على مكافأة تداول بنسبة 10٪ تصل إلى 1000 يورو، و 15٪ استرداد نقدي يصل إلى 10000 يورو، وبرنامج إحالة لدعوة الأصدقاء حيث يمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على مكافأة تصل إلى 200 يورو لدعوة أصدقائهم للتجارة مع Deltastock.

وإذا كنت تبحث عن طرق لزيادة رصيد حساب التداول الخاص بك، فإن دلتا ستوك تشجعك أيضًا على المشاركة في مسابقة التداول التجريبي مع مجموعة من الجوائز تبلغ 1700 يورو شهريًا

 

منصات وظروف التداول:

Deltastock دلتا ستوك تمكن للمتداولين الاختيار بين منصتي تداول هما:

Metatrader 4  و DeltaTrader الخاص بالوسيط، والذي يوفر إمكانيات التخصيص الجيدة، وإمكانية الدردشة مع متداولي الوسيط في الوقت الفعلي (متاح للحسابات الحية فقط)، والميزات الحصرية مثل الخطط الآلية للتداول من خلال استخدام أوامر مشروطة موضوعة مسبقا.

ظروف تداول الوسيط جيدة حقًا: حيث يتوفر الوسيط على 80 زوجًا من العملات للتداول، ويُسمح بجميع استراتيجيات التداول، والهوامش ثابتة ومتغيرة، وفقًا للنظام الأساسي الذي تختاره.

يمكن للمبتدئين الاستفادة من قسم مقالات الوسيط الشامل، وبالنسبة للمتداولين الأكثر خبرة، هناك أدوات مثل التقويم الاقتصادي، ومؤشر التقلب، و التحليل الفني اليومي، وما إلى ذلك.

 

ترخيص Deltastock دلتا ستوك من جهات عديدة:

عند التداول مع Deltastock، يمكنك أن تطمئن إلى أن استثماراتك محمية تماما حيث  تخضع شركة الوساطة للتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC) في بلغاريا، وهي مرخصة من قبل MiFID، كما أنها مسجلة مع 17 جهة تنظيمية أخرى وهي: FSA (المملكة المتحدة)، AFM (هولندا)، CONSOB (إيطاليا)، CySEC (قبرص)، Finantsinspektsioon (إستونيا)، VPK (ليتوانيا)، CBFA (بلجيكا)، FMA (النمسا)، FCMC (لاتفيا)، CNB (الجمهورية التشيكية)، BaFin (ألمانيا)، FI (السويد)، هيئة الرقابة المالية (الدنمارك)، CECEI (فرنسا)، FIN-FSA (فنلندا)، البنك الوطني السلوفاكي، KNF (بولندا)، ووكالة سوق الأوراق المالية (سلوفينيا).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy