DUKASCOPY دوكاسكوبي شركة فوركس محترمة وموثوقة على أموال المستثمرين

0 29

DUKASCOPY دوكاسكوبي هي شركة وساطة مالية موجودة بجنيف في سويسرا وتم تأسيسها في العام 2004 ويتم ترخيصها بواسطة الهيئة الرقابية FINMA وهي لجنة مخصصة للإشراف على سوق المال السويسري وتحدد هذه الشركة الحد الأدنى من الإيداع بمبلغ 1000 دولار أمريكي وتدعم منصات التداول الموثوقة والمشهورة وعلى رأسها ميتاتريدر4 ومنصة JForex وتصل الرافعة المالية لها إلى 1:30، وهي تقدم خدماتها إلى المستثمرين من خلال الموقع الإلكتروني المملوك لها بدومين www.dukascopy.com، والشركة ايضا مسجلة لدي منظمات مالية عديدة في اليابان ودبي لاتفيا.

 

تراخيص عديدة لشركة موثوقة:

العلامة التجارية التي تدير خدمات الشركة وتمتلك مقرا في سويسرا Dukascopy Bank تم منحها ترخيص من هيئة المال السويسرية FINMA.

والعلامة التجارية Dukascopy Europe IBS AS تم ترخيصها من هيئة FCMC بمدينة لاتفيا.

أما الاسم التجاري في اليابان Dukaspcopy Japan Co., Ltd فتم ترخيصه من هيئة Kinsho برقم 2408 وترخيصه بواسطة منظمة JFSA برقم 1587.

والعلامة التجارية Dukascopy Dubai تم منحها ترخيص من منظمة المال بدبي DFSA.

 

معلومات عن الوسيط الموثوق:

DUKASCOPY دوكاسكوبي هو بنك سويسري مبتكر على الإنترنت مقره في سويسرا ويعمل منذ عام 2004، ويقدم خدمات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول والخدمات المصرفية والخدمات المالية الأخرى من خلال الحلول التكنولوجية المتقدمة.

التقنية الرئيسية التي يستخدمها الوسيط هي SWFX – Swiss FX Marketplace، وهي الحل التكنولوجي المسجّل في Dukascopy’s ECN والعلامة التجارية المسجلة ايضا.

تمتلك العلامة التجارية دوكاسكوبي شركة دوكاسكوبي أوروبا وهي شركة وساطة أوروبية مرخصة مقرها في ريغا وشركة SIA Dukascopy Payments المرخصة للدفع والنقود الإلكترونية، وهي وسيط مرخص من النوع الأول يقع في طوكيو ويعمل باسم Dukascopy Japan. بالإضافة إلى مقر جنيف، يدير البنك مكاتب في زيورخ، ريغا، كييف، موسكو، كوالا لمبور، هونغ كونغ، وقد افتتح مؤخرًا مكتبًا في دبي.

 

ميزات تعامل DUKASCOPY دوكاسكوبي:

يوفر بنك دوكاسكوبي شروطًا تنافسية للغاية لتبادل العملات من خلال حسابات جارية توفر تسهيلات مصرفية إلكترونية وبطاقات ائتمان ومجموعة متزايدة من المنتجات المصرفية. هذا يعني أن المتداولين قادرون على الحصول ليس فقط على حلول تداول تنافسية ولكن يمكنهم الاستمتاع بالخدمات المصرفية من البنك السويسري الرائد أيضًا.

يوفر بنك دوكاسكوبي مجموعة من المعلومات المالية المجانية وغيرها من الموارد من خلال موقعه على شبكة الإنترنت، والتلفزيون عبر الإنترنت، ومنتجات Freeserve التي تعتبر حيوية لبداية المتداولين وذوي الخبرة.

ويتيح مجتمع Dukascopy النشط على الإنترنت الذي يضم أكثر من 130 ألف عضو تبادل الخبرات التجارية ووجهات نظر السوق والاستراتيجيات، وأيضًا قد يفوز أي متداول بجوائز في العديد من المسابقات التي تضعها الشركة وتنظمها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy