Easy Markets ايزي ماركتس شركة فوركس موثوقة ومرخصة وتعمل على تأمين أموال العملاء

0 38

Easy Markets ايزي ماركتس شركة وساطة مالية وفوركس تقدم خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني www.easymarkets.com وتصل الرافعة المالية لها إلى (1:30 – 1:200) وتم ترخيصها بواسطة منظمتين من أكبر المنظمات المالية التي تتحكم في أسواق المال الدولية وتتكبد عناء حماية أموال المستثمرين وهما CySEC, ASIC أما عن الحد الأدنى للإيداع فيبلغ 100 يورو وتتخذ الشركة من قبرص مقرا لفرعها الرئيسي بالإضافة إلى اعتمادها على منصة ميتاتريدر 4 المحبوبة بإصدار الويب وسطح المكتب والتطبيق، ويجدر بنا الإشارة إلى أن هذا الوسيط تم تأسيسه في العام 2001 ميلاديا.

 

تراخيص الشركة:

كيان الشركة الذي يدير خدمات الوساطة المالية المقدمة في قبرص Easy Markets ايزي ماركتس Trading Ltd تم منحة الترخيص بواسطة لجنة الأوراق المالية القبرصية برقم 079/07.

أما عن كيان الشركة الذي يقدم خدماته إلى مواطني استراليا  Easy Markets Pty Ltd فهو مرخص بواسطة لجنة سوق المال الاسترالية ASIC برقم 73 107 184 510.

 

النشأة وظروف التداول:

Easy Markets ايزي ماركتس هي شركة قبرصية بدأت عملها في عام 2001 وكانت واحدة من أوائل الشركات التي تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في نظامها الأساسي سهل الاستخدام وتقع مكاتب الشركة في شنغهاي وسيدني وليماسول (قبرص)، وكذلك في جزر مارشال لتكون قادرة على تقديم الخدمات على مستوى العالم وتقديم خدمة العملاء الشخصية.

وتسعى الشركة جاهدة لتوفير ظروف تداول موثوقة استجابة لتقلبات السوق مع فروق أسعار ثابتة وبدون انزلاق، وبالتالي يعرف المتداولون دائمًا تكاليفهم ونسب الربح والخسارة المحتملة لجميع العمليات.

تتضمن easyMarkets CFDs التي تقدم النطاق حاليًا أدوات فوركس والمؤشرات العالمية والطاقات والمعادن والعملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin و Ripple و Ethereum.

 

مميزات ونقاط قوة Easy Markets ايزي ماركتس:

الأمر المذهل أيضًا، أن easyMarkers لا تفرض أي رسوم لتمويل أو سحب أموال من الحساب، ويتم تغطية الرسوم لجميع طرق الدفع، ومع ذلك، تأكد من مراجعة مزود الدفع الخاص بك في حالة التنازل عن الرسوم من جانبهم.

هذه شركة وساطة لها تاريخ تشغيلي طويل وحالة تداول عادلة وشفافة تمامًا، وبالرغم من ذلك، فإن ايزي ماركتس يجب أن تفخر بكونها وسيطًا صانعًا للسوق المالي والفوركس نظرًا لأنها تضمن للمستثمرين ظروف تداول مستقرة في ظل أي ظروف طارئة ومتعسرة بسوق المال وحتى التقلبات الشديدة جدا، بالإضافة الى تقديمها مجموعة أنواع من الحسابات وميزات البرامج المتقدمة والتي يكون لها فائدة كبيرة متاحة لجميع المتداولين الأمر الذي يستحق الاهتمام بشكل كبير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy