ECN Markets اي سي ان ماركتس هي شركة تحتال على المستثمرين لسرقة اموالهم

0 42

ECN Markets اي سي ان ماركتس هي شركة وساطة مالية تعمل بداخل اسواق الفوركس من خلال منصة ميتا تريدر 4 والتي يتم ترشيحها كمنصة تداول في اسواق الفوركس بشكل كبير في الوقت الحالي والشركة للأسف من شركات الفوركس التي تمتلك سمعة سيئة جدا في المجال برغم ما يصرح بها مالكوها عبر حساب تويتر للشركة من مزاعم بكونها المنصة الأكثر كفاءة للتداول بداخل السوق وتوفر عدد كبير من القرارات الذكية المربحة للمتداول واتاحتها عمليات تداول سهلة لجميع الأنواع من المستثمرين المبتدئين والخبراء ولكن بالحقيقة هذه شركة فوركس لا تمتلك اي ترخيص لتقديم خدمات التداول اساسا.

 

بيانات ومعلومات الشركة

الاسم بالعربية: اي سي ان ماركتس

الاسم بالإنجليزية: ECN Markets

موقع الشركة: http://ecn-markets.com

تعتبر الشركة نصابة لأنها لا تمتلك ترخيص من أي هيئة مالية موثوقة مثل FCA مثلا تخولها سلطة القيام بالتداول داخل اسواق الفوركس ولهذا ينبغي الحذر من التعامل مع مثل هذه الشركات.

 

تقييم شركة اي سي ان ماركتس:

تمتلك الشركة تقييمات سيئة جدا جدا في سوق الفوركس وهناك عدد من التجارب السيئة التي توضح حقيقة الشركة المحتالة للأسف، ويحكي المستثمر “J” انه حاول سحب الأموال الخاصة به فتم تجميد المنصة الخاصة بحسابة وعرض مدير حسابي علي ان يدير حسابي وعندما قمت بالرفض تم ايقاف الحساب بدون موافقتي وقام بتلفيق عدد من الصفقات الخاسرة التي اخذت كل اموالي.

هذا بالإضافة الى عدد كبير من التجارب والتقييمات السيئة للشركة والحقيقة ان موقع الشركة الان موقوف لدى بعض الدول والذي يؤكد ان الشركة تقوم بنشاطات مشبوهة، ويكفي ان الشركة لا تمتلك أي ترخيص من منظمة مالية تضمن حقوق المستثمرين.

 

لماذا يتم التحذير من ECN Markets اي سي ان ماركتس؟

ونشرح لكم الان الطريقة التي تدار بها اسواق الفوركس حيث ان هناك منظمات مالية دولية وحكومية كبيرة تخضع لها جميع الأسواق المالية حول العالم، والهدف من ذلك هو حماية أموال وممتلكات ومكتسبات المستثمرين سواء كانوا افرادا او مؤسسات.

حيث ان شركات الوساطة تمتلك السلطة على اموال المستثمر ومستحقاته وفي المجالات التي يكون محلها راس المال يتواجد الكثير والكثير من النصابين والمحتالين ووظيفة الهيئة المالية تكون تنظيم العلاقة بين المستثمر وشركة الوساطة والسمسرة بحيث يضمن كل منهما حقوقه، وشركات مثل اي سي ان ماركت تحاول التهرب وعدم الخضوع لمنظمات المال حتى  تسلب المستثمرين ممتلكاتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy