Emporio Trading أيمبوريو تريدينج هي شركة وساطة غير مرخصة لا يجب استثمار المال بها

0 41

Emporio Trading أيمبوريو تريدينج هي شركة وساطة تزعم العمل في تداول العملات الأجنبية وتقدم ثلاثة أنواع من الحسابات، وتتوفر الشركة أيضًا على حسابات إسلامية (خالية من المقايضة) وتم تسجيلها في جزيرة فانواتو وهي مسجله لدى هيئة VFSC سيئة السمعة والتي أصبحت ملاذا لوسطاء الفوركس النصابين في الفترة الأخيرة حيث انها تتطلب تقديم مبلغ تأميني لا يزيد عن 2000 دولار فقط، بخلاف المنظمات المالية المحترمة التي تتطلب مبالغ مالية كبيرة فلجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) تتطلب 730 الف يورو على الأقل كمبلغ تأميني وتجبر الشركات على الإبلاغ عن أنشطتها بشكل متكرر لعدم حدوث أي عمليات نصب وهناك العديد من اللوائح الرئيسية المعمول بها التي تضمن للمستثمرين حقوقهم.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالإنجليزية: Emporio Trading

موقع الشركة: https://emporiotrading.com

مقر الشركة: جزيرة فانواتو

نوع الترخيص: VFSC

الحد الأدنى للإيداع الأولي في شركة الوساطة هو 1000 دولار وهذا كثير جدا بالنسبة للمستثمرين المبتدئين او الذين يمتلكون ميزانية بسيطة، ويسبب القلق للمستثمرين الراغبين في التعامل مع الشركة بشكل تجريبي.

هذا وتقبل الشركة الدفعات عبر الطرق التقليدية مثل التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان و الخصم، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المحافظ الإلكترونية البديلة التي تشمل: كيوي و ياندكس موني و نيستلر و سكريل و بيرفكت موني.

 

تقييم الشركة أيمبوريو تريدينج ؟

Emporio Trading أيمبوريو تريدينج شركة وساطة لا تذكر أي شيء عن فروق الأسعار التي توفرها، وهي تقدم خدماتها في الوساطة والسمسرة عبر منصة MetaTrader5 (MT5) حيث أنها الإصدار الحديث من  منصة MT4 الشهيرة والتي يفضل المستثمرين التداول من خلالها فالمنصتان متشابهتان للغاية ولكن منصة MT5 لديها بعض التحسينات الزائدة.

 

لماذا تعتبر Emporio Trading أيمبوريو تريدينج نصابة؟

هذه الشركة مسجلة لدى جزيرة فانواتو وتم تسجيلها لدى هيئة VFSC سيئة السمعة ولكن هذا امر غير كافي على الإطلاق لحماية اموال المستثمرين فالمنظمات المرموقة تشترط حفظ ودائع العميل في حسابات منفصلة بحيث لا يمكن للوسيط الوصول إليها بحرية فهذا يمنع أبسط عملية احتيال حيث لا تستطيع الشركة أخذ أموالك وتلفيق الصفقات الملفقة لك.

وفي حالة إعسار إحدى الشركات إذا كنت تتداول مع وسيط خاضع للتنظيم المالي مثل لجنة أؤارق المال والبورصات CySEC فعند حدوث إفلاس او اعسار وعدم قدرة عن الدفع سيتم حماية حسابك بما يصل إلى 20000 يورو، وتخضع الى خطة التعويضات التي تضمن لك استرداد اموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy