Ettehad Fx اتحاد اف اكس هي شركة نصابة وسيئة السمعة تسرق الأموال وتعمل بدون ترخيص

0 42

Ettehad Fx اتحاد اف اكس هي احد شركات الفوركس غير المرخصة سيئة السمعة الموجودة في سوق التداول والتي تستولي على حقوق المستثمرين وتخدعهم، وهي تمتلك الموقع الاليكتروني www.ettehadfx.com وعمل بدون اي ترخيص من اي جهة رقابية في مجال تداول المؤشرات والاسهم والعملات المشفرة بأنواعها والفروق السعرية والعقود والخدمات والمنتجات، والحقيقة ان هذه الشركة من الشركات المجهولة الهوية تماما والتي لم يتم العثور على مقر حقيقي لها او تسجيل او ترخيص يفيد شرعية او قانونية الخدمات التي توفرها ان كانت توفر شيئا غير سرقة وتضليل المستثمرين بالطبع.

 

بيانات شركة الفوركس النصابة:

الاسم بالعربية: اتحاد اف اكس – اتحاد افكس

الاسم بالإنجليزية: Ettehad Fx – EttehadFx

موقع الشركة: http://www.ettehadfx.com/ar

نوع الترخيص: غير مرخصة

 

هذا ومن الجدير بالذكر ان أي شركة فوركس موثوقة يجب ان يتم تنظيم اعمالها بواسطة أحد او بعض المؤسسات المالية المعتمدة دوليا والخاصة الى سلطة الحكومات الدولية مثل سلطة السلوك المالي البريطاني  بإنجلترا FCA مثلا حتى يتم اعتبار نشاطاتها شرعية وحتى يضمن المتداولين حقوقهم ومكتسباتهم.

 

تقييم اتحاد اف اكس:

Ettehad Fx اتحاد اف اكس هي واحدة من الشركات العديدة التي ترغب في سرقة المستثمرين وتحاول دائما التهرب من القيود الحكومية والدولية حتى لا يمكن مطاردتها او معاقبتها من اجل كسب المال من المتداولين بشكل غير شرعي، فالتراخيص يتم الحصول عليها من المؤسسات المالية المعتمدة بعد تقديم عدد من الضمانات التي تحمي ممتلكات المستثمرين عند التداول، وفي الحالات التي يحدث فيها نزاع حول مالي يمكن للمؤسسة المالية المتحكمة في سوق المال ارغام شركة الوساطة على رد مستحقات العميل او تعويضه عن اي خسارة تسببت بها الشركة له.

 

لماذا تم التحذير من Ettehad Fx اتحاد اف اكس؟

هذه الشركة كغيرها من شركات Forex التي تدخل الى سوق المال طاعة في تجميع اكبر مبلغ مالي ممكن من خلال استدراج بعض الضحايا وتمكين بعض استراتيجيات الخداع والنصب حتى يحصلوا من العميل على ملا يستحقون الحصول عليه.

فنجد بعض الشركات تقوم بالفعل بالتداول بأموال العميل في صفقات خاسرة بدون دراية او معرفة حقيقية، واحيانا تجعل الشركة العميل يخسر عن قصد بغرض تحقيق اغراض اخرى لها، وتارة لا يكون هناك صفقات تداولية من الأساس وجميع الصفقات التي تظهر للعميل تكون وهمية وغير حقيقية، لذلك ينصح خبراء المال دائما بالتعامل مع الشركات المرخصة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy