Euro Prime يورو برايم النصابة احد شركات الفوركس الاحتيالية

0 573

 

Euro Prime يورو برايم هي إحدى شركات التداول الموجودة في السوق في الوقت الحالي، و تعمل ضمن شركات كثيرة في مجال الفوركس وتداول الأسهم والعملات الرقمية بأنواعها المختلفة، حتى أنها تتخصص بمئات الأنواع من العملات الرقمية والتي تزعم انها تقدم ارباح كبيرة للمتداولين في تلك العملات، كما أن الشركة دائما ما تزعم تقديمها لفروقات ثابتة من حيث الأسعار في عمليات التداول والعديد من المزاعم الأخرى.

 

أنواع شركات النصب وطريقة كشفها:

وينبغي العلم بان Euro Prime يورو برايم هي شركة من عدد كبير من شركات الفوركس النصابة والتي يكون معظمها شركات وهمية على الإنترنت فقط وأخرى حقيقة ولكن تحتال على العملاء، وتم ابتكار عدد من الطرق للكشف عن تلك الشركات سواء عن طريق مقالات تقييم من شخصيات موثوقة، أو أدوات وبرامج يتم استخدامها للكشف عن الشركات النصابة، وتمتلك قاعدة بيانات ضخمة بجميع الشركات النصابة ويتم تحديثها بشكل مستمر، كما يمكن الرجوع الي المختصين للتفريق بين الشركات النصابة والشركات التي تقدم أرباح حقيقة وعمليات تداول نزيهة.

 

بعض مزاعم الشركة يوروبرايم:

تزعم شركة Euro Prime يورو برايم النصابة انها تقدم أحد النماذج الملتزمة والتي تتسم بالشفافية في سوق الفوركس، وانها لا تتدخل في تداولات عملائها لتحسين السيولة للمتداولين وتوفر صفقات تداول بأسعار جيدة، والحقيقة أن يوروبرايم هي أحد الشركات التي انتشرت مؤخرا وتقدم عمليات تداول مزيفة وتنصب على المتداولين خاصة المبتدئين منهم، والذين لا يمتلكون دراية كبيرة بمجال الفوركس لأنهم يكونون أكثر عرضة من غيرهم للتعرض الى الإحتيال.

 

كيف تنصب شركة الفوركس النصابة Euro Prime يورو برايم ؟

Euro Prime يوروبرايم هي احد الشركات التي تحتال على عملائها باستخدام اكثر طرق النصب الالكتروني تقليدية حيث انها تعرض اعلانات توهمك بتحقيق ارباح خيالية من التداول في الفوركس من خلالها.

وعند تسجيلك للبيانات الخاصة بك بداخل احد اعلاناتها او روابطها وبعدها يبدأ العاملون الذين يدعون التخصص في مجال الفوركس بإرسال فيديوهات او شروحات او حتى اجراء مكالمات الفيديو والصوت معك باسم شركة Euro Prime يورو برايم.

وبالتأكيد أنت مبتدأ لا تعرف شيئا عن الامر ستصدق وتقتنع بأي شيء، يحاولون بإقناعك بشتى الطرق ان تداولك سيحقق أرباح طائلة على عكس الحقيقة بأن ارباح الفوركس تكون معقولة وتكون على حسب المبالغ التي ستستثمرها، المهم ان تبدأ في التداول لديهم، بعدها تبدا في اكتشاف الفخ الذي تم إيقاعك به وتخسر اموالك.

أخيرا فسوق الفوركس الحقيقي يحقق الأرباح للمتداولين بالفعل ولا يحتاج الى دعاية مبالغ بها ولكن كل الارباح التي يتم تحقيقها تكون من خلال شركات التداول الحقيقة والنزيهة والتي تمتلك ترخيصا حقيقيا ليست مجرد كذبه كبيرة مبنية على الدعاية المزيفة واساليب الاحتيال الرخيصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy