F2 Trading Corporation شركة فوركس نصابة تايلاندية غير مرخصة تسرق اموال التجار والمستثمرين

0 56

F2 Trading Corporation هي احد الشركات الموجودة على الإنترنت والتي تعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية للمستثمرين والتجار في مجال البورصة وتداول الأسهم والعملات والمنتجات الرقمية والسلع والخدمات، وهي شركة نصابة تعمل بدون ترخيص حقيقي من أي هيئة مالية رقابية تنظم اسواق المال والفوركس، موقع الشركة يتوفر فقط باللغة التايلاندية ويقدم عدد من الخطط الاستثمارية التي تعد المستثمر بالحصول على عائد استثماري معين، وسابقا كانت هذه الشركة تعرف باسم FXTrading Corporation والتي لم تحصل ايضا على ترخيص لممارسة الوساطة بشكل مشروع في اسواق المال، يجب انها عملية تضليل متعددة الأسماء لذلك نقدم لكم هذا المقال لعدم التعرض الى النصب او سرقة الأموال لا قدر الله.

 

معلومات عن الشركة النصابة:

F2TradingCorporath.com هو الموقع الالكتروني التي تمارس هذه العصابة سرقة أموال المستثمرين من خلالها وتزعم على صفحتها الرئيسية انها تعمل وراء العلامة التجارية “فيليب هان الاستثمارية”، بغض النظر عن ذلك لم تذكر الشركة على موقعها الحصول على أي ترخيص من أي نوع، وبالنظر الى كونها احد الشركات التايلاندية فيجب ان تحصل على ترخيص من منظمة المال في تايلاند، وهو الشرط الذي يجب استيفائه لتقديم خدمات الوساطة المالية في تايلاند.

 

ليست من شركات الوساطة في تايلاند:

F2 Trading Corporation  ليست مرخصة في تايلاند حيث لم يسمح سوى لأربعة شركات بتقديم خدمات الوساطة والسمسرة والتي لم تكن هذه احداهن الأمر الذي يؤكد بان هذه احد شركات النصب مجهولة الهوية التي تستولي على اموال العملاء ونعتقد انها غير موجودة بمدينة تايلاند ايضا وتستخدم اجهزة تغيير الاي بي وتغيير الهوية المتعمد.

وكما ذكرنا فهذه الشركة مرتبطة بعلامة تجارية اخرى وهي ” FXTrading Corporation” وهي احد الهيئات التي تم فضح امرها وحظرها حتى تم اغلاقها تماما في يونيو من العام 2019 والتي كانت ايضا احد الشركات الوهمية الموجودة خارج كوريا الجنوبية وكانت تستهدف ضحاياها من برازيل وتايلاند وتم التحذير منها رسميا وحظرها بواسطة مؤسسة المال CVM بالبرازيل، و Thai SECفي تايلاند.

 

ما هي التحذيرات من شركة F2 Trading Corporation؟

من خلال ما سبق نعرف جيدا بأن هذه الشركة F2Trading Corporation هي الوجه الجديد لمنظمة الاحتيال السابقة FXTrading Corporation بعد ان تم اغلاقها والتحذير منها فلم يجد المحتالون الذين يقومون بإدارتها سوى تغيير الاسم التجاري لها وتبديله باسم جديد لاصطياد عملاء جدد ليتم سرقتهم، اذا كنت احد الضحايا المحتملين لهذه الشركة فيجب ان تحذر جيدا هذه شركة غير مرخصة تماما مما يعني انه لا مجال لاسترجاع اموالك مرة اخرى بحال من الأحوال.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy