FBS في بي اس وسيط مرخص من منظمة قبرص للأوراق المالية وحاصل على عدد من الجوائز

0 32

FBS في بي اس هو وسيط مالي مرخص يقدم خدماته في الوساطة بواسطة عنوان موقعه الإلكتروني (www.fbs.com) وتم تأسيسه في العام (2009) بمدينة قبرص و يشترط حد أدنى للإيداع عند فتح حساب جديد 10 يورو ويدعم التداول من خلال المنصات ميتاتريدر 4 ميتاتريدر 5 وهي من أفضل منصات التداول التي يفضل المستثمرين التعامل معها وأكثرها موثوقية، والترخيص الذي تم منحه للشركة هو من هيئة CySEC للأوراق المالية القبرصية وهي أحد هيئات المال الرقابية الدولية المعتمدة والمرموقة والترخيص ممنوح لها بواسطة الهيئة تحت رقم 353534.

 

ترخيص الشركة:

تم إعطاء ترخيص العلامة التجارية التي تدير الوسيط رسمياً Tradestone Limited من قبل هيئة المال والأوراق المالية والبورصة CySEC ( مقرها قبرص) ورقم التسجيل 353534، وهذه الهيئة يشترط على جميع شركات الفوركس في قبرص أن تخضع لها وتحصل على ترخيصها من أجل القيام بعمليات التداول على أرض مدينة قبرص.

 

نشأة الشركة وتميزها:

FBS في بي اس تأسست كوسيط دولي يخدم العملاء في أكثر من 190 دولة منذ تأسيسه في عام 2009، وهو يبرهن على تميزه من خلال العديد من الجوائز المرموقة والتقنيات الحديثة في سوق فوركس.

في الآونة الأخيرة، أصبح في بي اس أيضًا وسيط قبرصي، وسع نطاق خدماته ليشمل السكان الأوروبيين لكل من المتداولين الجدد والمتخصصين مع أدوات مفيدة وخدمة تداول منظمة بالكامل.

تستثمر FBS في التكنولوجيا مما يجعل عملية التداول سلسة وأكثر راحة مصحوبة بالتنفيذ القوي وخدمة العملاء الفريدة التي لا مثيل لها.

أيضا، هناك العديد من المواد والبرامج التعليمية المنظمة لتعزيز قدراتك التجارية وبالطبع للحصول على خبرة مميزة في الأسواق المالية من أجل تحصيل نسبة أكبر من الارباح.

 

جوائز الوسيط FBS في بي اس ومستوى الأمان:

حصلت الشركة على أكثر من 40 جائزة دولية خلال عام التشغيل كأفضل وسيط شفاف مع أفضل خدمة عملاء وبعض العلامات التجارية الأكثر مكافأة في جميع أنحاء العالم.

FBS هو اسم تجاري تستخدمه Tradestone Limited، وهي شركة مسجلة في قبرص، وشركة استثمار خاضعة للتنظيم من الاتحاد الأوروبي و MiFID مسجلة لدى CySEC .

ويقع فرع إضافي من FBS في جزر مارشال وبليز، والتي هي من المناطق البحرية التي لا تمنح تراخيصها حماية لأموال المستثمرين من أي نوع ومع ذلك فوجود التنظيم من منظمة CySEC الأوروبية يجعل في بي اس وسيطًا يتوافق مع المتطلبات التنظيمية وبالتالي يوفر ظروف تداول موثوقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy