FINANCIKA فايننسيكا شركة فوركس أم شركة نصب؟؟

0 39

FINANCIKA فايننسيكا هي أحد شركات فوركس التي تقم بخداع المستثمرين واخذ أموالهم بحجة تداول الأسهم والعملات في البورصة، والحقيقة ان الشركة تتصل بالعملاء وتحاول استدراجهم لإيداع الأموال في الحسابات البنكية التابعة للشركة، وبعدها يبدأ مندوبون من الشركة في الاتصال ويقول للعميل ان هناك صفقة مضمونة الربح يجب المضاربة بها وان الربح مضمون وبعدها يبدا استنزاف المال كل يوم صفقه واثنان وثلاثة ولا يتسلم العميل أي اموال على الإطلاق من الشركة بحجة انه لا يمكن السحب الأن طبقا لقواعد الشركة وعندما يطلب العميل المال يتم تصفير حسابه ولا يستطيع استرداد أمواله وتغلق الشركة بابها في وجهه.

 

اشخاص تعاملوا مع فايننسيكا للفوركس:

FINANCIKA فايننسيكا قامت بالنصب على عدد من العملاء وجعلتهم يخسرون اموالهم ومن هؤلاء الأشخاص:

يقول (س) انهم سرقوا منه ما يقارب 1200 ريال سعودي عندما قام بالتسجيل في الشركة وفتح حساب بها من أجل التداول في الفوركس بعدما تأثر بالدعاية الخاص بهم والمنتشرة في جميع مواقع ومنتديات الفوركس ظن انهم شركة فوركس حقيقة وبعد الاشتراك بدأت بعض الفتيات العاملات بالشركة الاتصال به واقناعه انه يجب عليه تحويل هذا المبلغ الى الشركة وبعدها سيربح اكثر من 3500 ريال شهريا وربما اكثر، وبعد مرور ثلاثة أيام اتصل به مدير الحساب الخاص به وطلب ايداع أموال جديدة بسرعة لأن هناك صفقه رابحه لا بد له من الاشتراك بها ورفض المستثمر فزعم المستشار الكاذب بانه دفع هو المال من حسابه الخاص لكي يحقق الربح للمستثمر، وبعدها طلبوا منه مرة ثانية ايداع المال وعند رفضه قاموا بتصفير الحساب الخاص به وغلقة.

 

FINANCIKA احد شركات النصب باسم الفوركس:

FINANCIKA فايننسيكا شركة الفوركس التي تقوم بسلب الأموال من عملائها بشكل صريح وواضح والحقيقة انها تقوم بعمل دعاية كبيرة جدا لتحسين صورتها حيث أنها قامت بعمل كثير من مقالات التقييم المزيفة التي تزعم انها شركة موثقة ومرخصة وانها تحقق ارباح كبيرة للمستثمرين والكثير من المزاعم والتي نحن في غنى عن ذكرها ولكن الحقيقة ان تجارب العملاء هي خير دليل على كون الشركة جيدة من عدمه.

 

FINANCIKA فايننسيكا احدى شركات الفوركس الموجودة على الانترنت والتي اصبحت تبلغ الألاف وربما عشرات الألاف من الشركات ولذلك هناك بعض القواعد التي ننصح بها المستثمرين الجدد عند التعامل مع شركات فوركس وهو البحث عن التراخيص والوثائق والمستندات القانونية للشركة لضمان حقوقك وعدم الانسياق وراء الوعود بأرباح كبيرة لأن مجال الفوركس الحقيقي يحقق أرباح معقولة وليست ضخمة كما تزعم هذه الشركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy